الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مفيد عاشور يكشف حقيقية شطبه من نقابة المهن التمثيلية: سوء تفاهم

مفيد عاشور
فن
مفيد عاشور
الأحد 10/أكتوبر/2021 - 08:30 م

كشف الفنان مفيد عاشور، حقيقية الأخبار المتداولة حول صدور قرار من نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي حول شطبه من النقابة هو وأعضاء  لجنة تحكيم مهرجان المسرح القومي بدورته الـ14.

وكتب مفيد عاشور، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال: إلحاقا ببوست سابق قد قمت بحذفه اتصل بي الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وأبلغني أنه حدث سوء فهم، وأنه لم يقل للزميل سيد محمد علىي ما أبلغني به من شطب أنا وأعضاء لجنة التحكيم، ولذلك وجب التنويه.

اشرف زكي

مفيد عاشور

القصة بدأت عندما خرجت أخبار منتشرة حول أن الدكتور أشرف زكي أصدر قرارًا بشطب اسمه من نقابة المهن التمثيلية، مساء أمس عقب حفل ختام مهرجان المسرح القومي في دورته الـ14.

في نفس الوقت، قال مفيد عاشور، في منشور عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: قرر الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بعد ظهور نتيجة المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الرابعة عشر، شطب كل أعضاء لجنة التحكيم من عضوية النقابة، وأبلغ سيد محمد عضو اللجنة بذلك في مكالمة تليفونية معه بعد منتصف الليل، وقال له أنت وكل أعضاء اللجنة خارج النقابة، وطلب منه أن يبلغنا بذلك.

اشرف زكي

وتابع: وبما أنني من أعضاء اللجنة فقد أبلغني سيد محمد بذلك وأنا بدوري اتصلت بالسيد النقيب مرتين متتاليتين أمس للحديث معه حول هذا الأمر ولكنه لم يرد على الهاتف ولم يتصل بي حتى الآن على غير عادته.

تابع مواقعنا