الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الرياضة يستقبل سفيري الدنمارك وليتوانيا ومفوض دولة الجزائر

وزير الرياضة
رياضة
وزير الرياضة
الأحد 10/أكتوبر/2021 - 08:09 م

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، السيد السفير كريم شريف سفير مصر لدي الدنمارك وليتوانيا، كما استقبل السيد وزير مفوض مختار وريدة سفير مصر بدولة الجزائر، بمكتب سيادته بديوان عام الوزارة، وذلك قبل سفر سيادتهم لتولي مهام وظيفتهم الجديدة كسفراء لمصر.

التقى وزير الشباب والرياضة بسفير مصر لدي الدنمارك وليتوانيا، تناول اللقاء بحث آفاق للتعاون مع الدولتين في المجالات الشبابية والرياضية، وتعزيز اللقاءات الدورية والتي تجمع بين الشباب من الدول، حيث تسعي تلك البرامج إلى تقريب وجهات النظر وتعميق التعاون الدولي بين البلدين من خلال الاحداث المختلفة التي تقدم للشباب.

كما استقبل السيد وزير الشباب والرياضة، وزير مفوض مختار وريدة سفير مصر بدولة الجزائر، تناول اللقاء تعظيم العلاقات بين البلدين الشقيقين خاصة في المرحلة المقبلة، والتي تشهد فيها مصر تطورا ملحوظًا في العلاقات الخارجية تحت القيادة الحكيمة لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

يأتي ذلك في إطار الاستعدادات التي ستتخذها السفارة المصرية في الجزائر من أجل تسهيل للبعثة المصرية والتي من المقرر لها أن تشارك في دورة ألعاب البحر المتوسط والتي تستضيفها مدينة وهران بالجزائر في يونيو 2022.

الخارجية المصرية في مختلف دول العالم تقوم بدور عظيم

في نفس السياق، أكد صبحي خلال لقاءاته مع السفيرين، أن الخارجية المصرية في مختلف دول العالم تقوم بدور عظيم في تسهيل كافة الإجراءات المختلفة للبعثات الشبابية والرياضة المشاركة في مختلف البلاد، بالإضافة إلي إنها تعمل على تعميق العلاقات وتوصيد أواصر الثقة بين مصر وتلك الدول.

كما تطرق اللقاء إلى بحث السياحة الرياضية الإفريقية والانتشار فيها، خاصة وأن مصر أصبحت رائدة في هذا المجال، حيث تعمل مصر دائما على نشر ثقافة التعاون بين مختلف الدول الأفريقية والعربية في جميع المجالات.

تابع مواقعنا