الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل مواجهة مصر وليبيا.. الأرض تنحاز لأصحابها في المواجهات المصيرية

مصر وليبيا صورة أرشيفية
رياضة
مصر وليبيا صورة أرشيفية
الأحد 10/أكتوبر/2021 - 08:33 م

يستضيف منتخب ليبيا، نظيره منتخب مصر، في مباراة العودة التي ستجمع المنتخبين ضمن منافسات مباراة العودة في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 والمقرر إقامته في قطر.

نرصد نتائج المواجهات التي جمعت منتخب مصر وليبيا، في تصفيات كأس العالم والتي تعد هي المرة الرابعة التي سيواجه منتخب مصر، نظيره الليبي، في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم.

 

جمعت مصر وليبيا، في المواجهات المباشرة ثلاث مرات من قبل، وانحازت الأرض لأصحابها في الموجهات الثلاث السابقة بعد أن أوقعت القرعة مصر وليبيا، معا في مجموعة واحدة في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2006.

 ونجح منتخب مصر، في تحقيق فوز كبير علي ليبيا، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما في القاهرة، فيما حقق منتخب ليبيا الفوز بهدفين دون رد على منتخب مصر، في مباراة العودة على ملعبه.

تأتي المواجهة الثالثة في تاريخ المنتخبين والتي جمعت بينهما قبل أيام على ستاد الجيش ببرج العرب واستطاع الفراعنة تحقيق فوز صعب بهدف دون رد عن طريق عمر مرموش، لاعب شتوتجارت الألماني في أول ظهور له بقميص منتخب مصر.

 

وتترقب الجماهير المصرية المواجهة المرتقبة التي ستجمع منتخب مصر وليبيا، في بني غازي، في مباراة العودة في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2022.

فهل تلعب الأرض مع أصحابها من جديد أم أن لمحمد صلاح ورفاقه رأيًا آخر في تلك المواجهة المرتقبة في ذهاب التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

تشهد المجموعة السابعة منافسة شرسة على قمة المجموعة بين مصر، متصدر المجموعة برصيد 7نقاط ومنتخب ليبيا، صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط والذي يرغب في تحقيق الفوز واستعادة صدارة المجموعة من جديد وتضم المجموعة منتخب أنجولا والجابون.

ويبحث كل من منتخب مصر، وليبيا، عن تحقيق الانتصارات من أجل التأهل كأول المجموعة من أجل التمسك بأمل الحصول على بطاقة التأهل إلي نهائيات كأس العالم 2022.

تابع مواقعنا