الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيمون: عمري ما بطلت غناء.. وانتظروني في مسلسل جديد من إنتاج قوي | خاص

سيمون
فن
سيمون
الأحد 10/أكتوبر/2021 - 08:49 م

أعلنت النجمة سيمون استعدادها لطرح أغنية جديدة، خلال الفترة المقبلة، إذ شاركت جمهورها بصورة لها من داخل أحد الاستوديوهات.

نشرت سيمون الصورة عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت عليها: أغنية جديدة يا رب تعجبكم، ولاقى المنشور تفاعلًا كبيرًا من الجمهور ومحبي النجمة.

سيمون عبر فيس بوك

أكدت سيمون في تصريحات لـ القاهرة 24 أنها لم تبتعد عن الغناء: قائلة: أنا لم أتوقف عن الغناء سواء في أعمالي الدرامية أو المسرحيات، إضافة إلى بعض أغاني السينجل مثل أغنية خاف مني.
أشارت سيمون إلى أنها تقدم حفلات لايف مع جمهورها بشكل دائم، كان آخر تلك الحفلات قبل أسبوعين وهي حفلة في كايرو جاز الشيخ زايد.

أضافت سيمون أنها أحيت مؤخرًا إحدى حفلات الأفراح الجماعية التابعة لمؤسسة خيرية تسمى معًا لإنقاذ إنسان دعمًا لهذه المباردة، كونها تسهم في إنقاذ إنسان.

سيمون تعلن مشاركتها في مسلسل جديد

وصرحت سيمون في تصريحاتها أنها تستعد للعمل في مسلسل كبير، مع نجوم كبار، مؤكدة أنه من إنتاج قوي، وتقدم دورًا مميزًا في العمل.

تعد سيمون واحدة من أبرز مطربي التسعينات، حققت شهرة كبيرة من خلال أغنيتها مش نظرة وابتسامة والتي تعد واحدة من أهم أغاني التسعينيات، وغيرها من الأغاني المميزة في مشوارها الحافل، إضافة إلى رصيدها في الأعمال الفنية، إذ شاركت في بطولة عدد كبير من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، منها تعاونها مع محمد صبحى في مجموعة من الأعمال المميزة منها مسرحية كارمن عام 1999، وتوالت بعد ذلك نجاحاتهما بمسرحيات سكة السلامة ولعبة الست.

قدمت مع محمد صبحي أيضًا مسلسل فارس بلا جواد، ومن أعمالها الأخرى، مسلسل حلم الجنوبي، وعائلة شمس، وفيلم آيس كريم في جليم، وبين صيف وشتا، وغيرها وكانت آخر أعمالها مسلسل قيد عائلي الذي عرض عام 2018، مع نخبة من النجوم من بينهم بوسي، صلاح عبدالله، الفنان الراحل عزت العلايلي، ميرفت أمين.

تابع مواقعنا