الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سقوط غامض وميكروباص في النيل.. مصدر أمني يكشف مفاجأة عن كاميرات محيط حادث الساحل | فيديو

سقوط سيارة من أعلى
حوادث
سقوط سيارة من أعلى كوبري الساحل
الأحد 10/أكتوبر/2021 - 09:34 م

انتشر قيادات الأمن بمحيط حادث سقوط ميكروباص من كوبري الساحل، بينما يقوم رجال الإنقاذ النهري ولانشات الحماية المدنية والمسطحات بالبحث عن سيارة ميكروباص قيل إنها سقطت من أعلى الكوبري في المنحنى الخطر.

 كاميرات مراقبة في محيط الحادث

من جانبه فجر مصدر أمني مفاجأة، مؤكدا عدم وجود كاميرات مراقبة في محيط سقوط الميكروباص، وأنه يجري البحث والتمشيط حاليا، كما تمت الاستعانة بكاميرات نادي هيئة التنظيف والتجميل القريب من الكوبري بكورنيش الجيزة.
وكشف أحد شهود العيان تفاصيل جديدة عن حادث سقوط ميكروباص في النيل من أعلى كوبري الساحل موضحا أن السور الحديدي للكوبري مكسور منذ أمس، بسبب اصطدام توك توك ولم يتم إصلاحه.

وقال مراسل القاهرة 24 في بث مباشر من موقع الحدث، إن شهود العيان أكدوا تكرار الحوادث في موقع سقوط الميكروباص بسبب المنحني الخطر.

البحث عن ضحايا الحادث 

ويقوم رجال الضفادع البشرية بجهود كبيرة للوصول إلى الميكروباص كما تسببت اختلال عجلة القيادة في يد سائق الميكروباص في سقوطه بالنيل.
وأضاف شاهد عيان أن موقع سقوط الحادث شهد حوادث أخرى، مشيرا إلى أن سائق الميكروباص تجاوز السرعة القانونية مما أدى لسقوطه في النيل. 
تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مسئول غرفة عمليات الحماية المدنية، إشارة من إدارة شرطة النجدة بانقلاب سيارة أجرة وسقوطها من أعلى كوبري الساحل.
وكشفت المعاينة الأولية عن أنه أثناء سير سيارة ميكروباص من الجيزة في اتجاه روض الفرج، اختلت عجلة القيادة بيد قائدها، واصطدمت السيارة بالسور الحديدي، وسقطت في نهر النيل أسفل الكوبري، وسط جهود من رجال الإنقاذ لانتشال الركاب، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

حادث سقوط ميكروباص في النيل

حادث سقوط ميكروباص
حادث سقوط ميكروباص
حادث سقوط ميكروباص
حادث سقوط ميكروباص
حادث سقوط ميكروباص
حادث سقوط ميكروباص
حادث سقوط ميكروباص
حادث سقوط ميكروباص
تابع مواقعنا