السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر: وصلنا لـ 70 مترا بالغطاسين للبحث عن سيارة كوبري الساحل المفقودة | فيديو

بحث عن السيارة المفقودة
حوادث
بحث عن السيارة المفقودة
الأحد 10/أكتوبر/2021 - 09:37 م

قال أحد شهود العيان على واقعة سقوط سيارة أجرة من أعلى كوبري بمنطقة الساحل، إن السبب وراء الحادث أعلى الكوبري هو تصادم توكتوك بالحاجز منذ يومين ما أدى لكسر السور الحديدي الحاجز، حسب تصريحاته.

وأضاف شاهد، أن فريق من الغاطسين التابعين لفرق الإنقاذ النهري وصلوا إلى آخر أعماق نهر النيل الذي يبلغ 70 مترًا ليبحثوا عن الميكروباص المفقود، والمواطنين الذين كانوا بداخله.

وأشار المصدر، إلى أن الكوبري الذي وقع عليه الحادث يتبع لمنطقة إمبابة بمحافظة الجيزة، متابعًا أن موقع الحادث سبق وأن وقع به أكثر من حادث، مؤكدا أن سيارة الميكروباص سقطت بالركاب من أعلى الكوبري في النيل: محدش طلع لحد دلوقتي.

وتشارك فرق من الإنقاذ النهري والمسطحات المائية بالجيزة في عملية البحث عن ناجين من سقوط ميكروباص من أعلى كوبري الساحل وجارٍ محاولة الإنقاذ، حيث دفعت قوات الإنقاذ النهري بعدد من اللنشات النيلية، للبحث عن الناجين من سقوط سيارة أجرة من أعلى كوبري الساحل بمنطقة شبرا، في نهر النيل، وجار رصد عدد الضحايا من الركاب وانتشال السيارة.

انقلاب سيارة أجرة وسقوطها من أعلى كوبري الساحل

وتعود الواقعة لتلقي غرفة عمليات الحماية المدنية، إشارة من إدارة شرطة النجدة بانقلاب سيارة أجرة وسقوطها من أعلى كوبري الساحل، وكشفت المعاينة الأولية عن أنه أثناء سير سيارة ميكروباص اتجاه روض الفرج، اختلت عجلة القيادة بيد قائدها.

واصطدمت السيارة بالسور الحديدي، وسقطت في نهر النيل أسفل الكوبري، وسط جهود من رجال الإنقاذ لانتشال الركاب، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تابع مواقعنا