الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أتوبيس حملة معا نطمئن يجوب شوارع أسوان لتشجيع المواطنين على تلقي لقاح كورونا

حملة معا نطمئن
محافظات
حملة معا نطمئن
الأحد 10/أكتوبر/2021 - 09:48 م

استقبلت مديرية الشئون الصحية بأسوان أتوبيس حملة معا - نطمئن سجل الآن، والذي يواصل نشاطه للمرة الثانية في محافظة أسوان.

تابع الدكتور إيهاب حنفي وكيل وزارة الصحة بأسوان فعاليات الحملة بمنطقة موقف الأقاليم وميدان المحطة والسوق السياحي، ويستمر لمدة يومين في أسوان.

أكد أن الحملة تهدف لتشجيع المواطنين على التسجيل على الموقع الإلكتروني لتلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا، ومساعدتهم في عملية التسجيل وسرعة تلقي اللقاح.

دشنت الحملة الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، تجوب المحافظات لتشجيع المواطنين على التسجيل على الموقع الإلكتروني لتلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا، ومساعدتهم في عملية التسجيل وسرعة تلقي اللقاح في نفس اليوم، في ظل سعي وزارة الصحة لزيادة التوسع في تطعيم المواطنين باللقاحات المضادة لفيروس كورونا للحفاظ على سلامتهم.

في السياق نفسه، أعطى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان توجيهاته المشددة للمسئولين بالمتابعة المستمرة لتطبيق الإجراءات الوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد بتكثيف التطعيم للعاملين، والتطهير والتعقيم، خاصة في المدارس وجامعة أسوان.

يأتي ذلك بالإضافة إلى الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وغيرها من أماكن التجمعات في الأسواق ووسائل المواصلات وقاعات الأفراح ودور العبادة والمناسبات.

تابع مواقعنا