رئيس التحرير
محمود المملوك

مبادرة أنتي الأهم تناشد الفنانين والإعلاميين الانضمام لحملة كسوة للتبرع بالملابس المستعملة

مبادرة انتي الأهم
مبادرة انتي الأهم

أعلنت مبادرة “انتي الأهم” عن إطلاق حملة "كسوة " لتمكين المرأة اقتصاديا من خلال جمع الملابس المستعملة ذات الجودة العالية أو الجديدة، بغرض إعادة تدويرها ومنحها في صورة مشروعات صغيرة للسيدات المعيلات على مستوي الجمهورية، مما يساعدهن على تحسين الدخل الاقتصادي.

 

وأنه من المخطط أيضًأ تحسين قدرات السيدات في عملية التسويق للمنتجات والتي تمكنهم من فرصة أكبر لتحسين الدخل. 


ودعت المبادرة، جميع الأسر التي تملك ملابس مستعملة ومتكدسة، وكذلك رجال الأعمال، الفنانين والإعلاميين إلى دعم المبادرة والتبرع بالملابس، وحث الجميع من أجل المشاركة والمساهمة في تنمية وتحسين المعيشة والمستوي الاقتصادي لأسر السيدات المعيلات في مصر. 


وقال الدكتور عمرو حسن، مؤسس مبادرة "انتي الأهم"، بأن الملبس حق للجميع ونحن في مصر نعاني من تكدس الملابس القديمة وخطورتها على البيئة كتلوث بصري ومخلفات بيئية بالإضافة إلى استغلال الباعة للملابس القديمة وبعيها في السوق السوداء، مما تعد مشكلة كبيرة يمكن توظيفها بصورة إيجابية لتمكين المرأة.


وأضاف حسن، بأن المبادرة تدعم دور المرأة المصرية في الدخل الاقتصادي في مجتمعنا المصري، وهذا ما تحاول الحملة التأثير الإيجابي فيه وإعادة تدوير الملابس القديمة ودعم السيدات المعيلة به كمشروعات صغيرة لتحسين دخلها.


والجدير بالذكر أن مبادرة "انتي الأهم" هي أكبر مبادرة تهتم بالتمكين للمرأة المصرية في جميع المجالات الصحية، الثقافية والاقتصادية.