الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكولومبيا اليوم في تصفيات كاس العالم 2022 امريكا الجنوبية

القنوات الناقلة لمباراة
رياضة
القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكولومبيا
الأحد 10/أكتوبر/2021 - 10:06 م

يبحث مجموعة كبيرة من الأشخاص محبي كرة القدم عن القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكولومبيا اليوم، لمتابعة جميع مباريات تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة لكاس العالم 2022 في قطر، وكافة الأحداث واللقاءات الأخرى.

 

وسنستعرض لكم متابعي موقع القاهرة 24، خلال السطور القليلة القادمة، القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكولومبيا اليوم وموعدها والتشكيل المتوقع، حيث أنها ستُقام مساء اليوم الأحد الموافق 10/10/2021، ومن المتوقع أن تكون مواجهة من العيار الثقيل وممتعة للغاية.

 

ومن المقرر أن القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكولومبيا اليوم ستشمل العديد من القنوات، حيث أن هناك قنوات مفتوحة ستنقل المباراة على شاشتها، بالإضافة إلى قنوات بي ان سبورتس الرياضية، والتي ستبدأ مساء اليوم الأحد في تمام الساعة 11 مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة 12 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 1 صباحًا بتوقيت أبوظبي.

 

البرازيل وكولومبيا

 

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكولومبيا اليوم

 

وستكون القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكولومبيا اليوم، على شبكة قنوات بي ان سبورتس الرياضية المُشفرة، وبالأخص قناة بي ان سبورتس اتش دي 1 بريميوم (beIN SPORTS HD 1 Premium).

 

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكولومبيا

 

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكولومبيا اليوم (المفتوحة)

 

وهناك العديد من القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكولومبيا اليوم المفتوحة، ستكون متاحة أيضًا عبر خدمة beIN Sports connect بي ان سبورتس كونكت.

 

وستدخل البرازيل المباراة أمام كولومبيا املًا في مواصلة سلسلة انتصاراتها والحفاظ علي سجلها الخالي من الهزائم بتصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة لكاس العالم 2022 في قطر، حيث أن راقصو السامبا خاضوا 9 لقاءات حتى الآن نجح في الفوز بجميع المباريات محققًا العلامة الكاملة برصيد 27 نقطة مسجلين 22 هدفًا، ولذلك يُعد المنتخب البرازيلي الأشرس هجوميًا ودفاعيًا لتستقبل شباكه 3 أهداف فقط.

 

البرازيل

 

جدير بالذكر أن آخر مواجهة جمعتهما سويًا كانت بتصفيات كاس العالم 2018 وانتهت بالتعادل الايجابي بهدف لمثله في إطار منافسات الجولة الـ6، ولكن مواجهة اليوم ستكون مغايرة تمامًا بسبب فارق النقاط بين المنتخبين، ويعتلي منتخب البرازيل صدارة المجموعة برصيد 27 نقطة، بينما يأتي منتخب كولومبيا بالمركز الـ5 برصيد 14 نقطة.

 

التشكيل المتوقع لمباراة البرازيل وكولومبيا اليوم

 

ومن المتوقع أن يبدأ البرازيل المباراة، بالتشكيل التالي:-

 

حراسة المرمى:إيدرسون

خط الدفاع: إيمرسون - ماركينيوس - سيلفا - ساندرو.

خط الوسط: لويز - فابينيو - باكيتا - رافينها.

خط الهجوم: باربوسا - نيمار.

 

ومن المتوقع أن يبدأ كولومبيا المباراة، بالتشكيل التالي:-

 

حراسة المرمى: أوسبينا.

خط الدفاع: مدينا - سانشيز - مينا -تيسيلو.

خط الوسط: كوادرادو - باريوس - أوريبي - دياز.

خط الهجوم: زاباتا - فالكاو.

 

 

تابع مواقعنا