الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وليد سليمان: عبد الله السعيد لو أكمل مسيرته بالأهلي لكان له شأن آخر

عبد الله السعيد
رياضة
عبد الله السعيد
الأحد 10/أكتوبر/2021 - 11:41 م

قال وليد سليمان لاعب النادي الأهلي، إنه حزين لرحيل عبد الله السعيد عن الأهلي خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أنه خسر كثيرًا بسبب رحيله عن القلعة الحمراء.

وأضاف وليد سليمان في تصريحات تلفزيونية، أن وضع عبد الله السعيد يشبه وضع رمضان صبحي، وخسر حب الجماهير، موضحًا أنه لا يعلم صحة ما قيل على لسان سيد عبد الحفيظ للاعب وقتها “الباب يفوت جمل”.

وتابع وليد سليمان: عبد الله السعيد نجم كبير ومحترم، ولو أكمل مسيرته داخل النادي الأهلي لكان وضعه مختلف عما هو عليه حاليًا، لكن عبدالله يستاهل كل خير.

 

وفي سياق أخر، قال وليد سليمان: أقول لشوقي السعيد ربنا يصلح حاله، وربنا يكرمه، في النهاية لا يصح أن أظهر في وسائل الإعلام للعب على وتر الجمهور، لكن يجب على الجميع احترام كافة الجماهير بمختلف أطيافها.

وحول موقفه من انتخابات الأهلي، قال سليمان: لم أرى غير كل خير من محمود الخطيب ومحمود طاهر وحسن حمدي، وليس لي صوت انتخابي، ولو كان لي صوت فلن أعطي صوتي في انتخابات الأهلي لإن الاختيار بينهما صعب جدًا.

واختتم لاعب الأهلي: كيروش بدأ العمل من أجل المنتخب ويجب علينا مساندته ولدينا فرص للتأهل لكأس العالم، وأتوقع مشاركة أحمد فتحي بدلًا من اكرم وتوفيق ودخول طارق حامد لضبط منطقة وسط الملعب دفاعيًا.

تابع مواقعنا