رئيس التحرير
محمود المملوك

إسلام عادل: بصمات كيروش لم تظهر.. واستبعاد قفشة قرار خاطئ

كارلوس كيروش المدير
كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر

قال إسلام عادل، المدرب العام لفريق نادي هويدي، إن منتخب مصر، حقق فوزا مهما على ليبيا، في مشواره في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم رغم عدم وجود تغير واضح في أداء المنتخب المصري في المباراة.

أضاف عادل، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، أن بصمات كارلوس كيروش، المدير الفني لم تظهر بعد على أداء منتخب مصر، وننتظر في الفترة المقبلة قبل الحكم على مستوى المنتخب المصري.

وشدد على أن كارلوس كيروش، ظهر قوي الشخصية، ويرغب في فرض أسلوبه وشخصيته على لاعبي المنتخب، من خلال اختياراته في ظل استبعاد محمد مجدي قفشة، صانع ألعاب الأهلي، ومحمد شريف، والذي كان المنتخب في حاجة لجهود قفشة، في مباراة ليبيا.

يشار إلى أن منتخب مصر، يواجه اليوم نظيره الليبي، في مباراة العودة التي تجمع المنتخبين في منافسات الجولة الرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 والمقرر إقامته في قطر.

كما يسعى البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، إلى تحقيق الفوز على المنتخب الليبي، والعودة للقاهرة بنقاط المباراة الثلاثة من أجل خطوة جديدة للفراعنة نحو التأهل إلى نهائيات كأس العالم.

 كان المنتخب المصري، حقق فوزا مهما على ليبيا، بهدف دون رد عن طريق عمر مرموش، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم.

وتولى كيروش، القيادة الفنية لمنتخب مصر، خلفا لحسام البدري، الذي تمت إقالته عقب التعادل الإيجابي مع الجابون، بهدف لهدف بسبب سوء الأداء وحالة الغضب الجماهيري من أداء منتخب مصر.