الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري 11-10-2021

سعر الدولار اليوم
اقتصاد
سعر الدولار اليوم
الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 02:55 ص

استقر سعر الدولار اليوم  الاثنين 11  أكتوبر 2021، نهاية تعاملات الأسبوع، وذلك مقابل الجنيه المصري اليوم، عند  نفس أسعار أمس، حسب آخِر سعر مُعلَن على شاشات التداول.

يرصد موقع القاهرة 24 آخر تحديثات سعر الدولار اليوم:-

بلغ متوسط سعر الدولار في البنك المركزي نحو 15.68 جنيه للشراء، و15.74 جنيه للبيع، وجاءت الأسعار على النحو التالي:

سعر الدولار في البنوك

استقر سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه عند 15.68 و15.67 جنيه للشراء، والبيع عند 15.68 إلى 15.72 للبيع، داخل البنوك العاملة في السوق المحلية وشركات الصرافة.

 

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

داخل أكبر مصرف حكومي في السوق المحلية البنك الأهلي المصري إلى 15.68 جنيه للشراء، و15.73للبيع، وفقًا لأحدث مؤشرات شاشات التداول اللحظية.

سعر الدولار في بنك قناة السويس

في بداية التعاملات الصباحية أمام الجنيه المصري عند 15.66 جنيه للشراء، و15.73 جنيه للبيع، داخل شبكة فروع بنك قناة السويس، حسب آخِر تحديث للعملة.

سعر الدولار في البنك الأهلي الكويتي

استقر سعر صرف الدولار بالبنك الأهلي الكويتي عند 15.68 جنيه للشراء، و15.76 جنيه للبيع، كأعلى مستوى له داخل السوق.

سعر الدولار اليوم

سعر الدولار في البنك المصري الخليجي

في بداية التعاملات الصباحية يستقر صرف الدولار داخل البنك المصري الخليجي أمام الجنيه، 15.67 جنيه للشراء، و15.75 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في البنك التجاري الدولي CIB

استقر سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري في بداية التعاملات عند 15.62 جنيه للشراء، و15.73 جنيه للبيع.

 

 امريكا تدرس اعتماد العملات المشفرة

تدرس إدارة بايدن إصدار أمر تنفيذي بإخضاع العملات المشفرة تحت رقابة الأجهزة الفيدرالية، في إطار محاولة لوضع نهج على مستوى الحكومة لفئة الأصول المتقلبة، وفقًا لمصادر مطلعة على الأمر.

سقوط مستريح جديد أوهم ضحاياه بتسفيرهم للعمل بدولة عربية في الغربية

وكشفت المصادر لوكالة بلومبيرج التي طلبت عدم الكشف أسمائهم، وهم يناقشون الخطط التي لا تزال قيد الدراسة، أن التوجيه المقترح سيكلف الوكالات الفيدرالية بدراسة وتقديم توصيات بشأن المجالات ذات الصلة بالعملات المشفرة – التي تتناول التنظيم المالي والابتكار الاقتصادي والأمن القومي.

قالت المصادر، إن المبادرة ستهدف أيضًا إلى تنسيق عمل الوكالات بشأن العملات الرقمية في جميع أنحاء السلطة التنفيذية. ستدفع الخطة الإدارات التي أولت اهتمامًا ضئيلًا للعملات المشفرة للتركيز عليها.

لفت أحد الأشخاص إلى أن المسؤولين بحثوا أيضًا تعيين مسؤول في البيت الأبيض عن مسألة العملات المشفرة، فيما رفض البيت الأبيض التعليق على إطلاق مبادرة بشأن العملات المشفرة.

تابع مواقعنا