رئيس التحرير
محمود المملوك

راعي بيج رامي: وقّعنا عقدًا مع اتحاد كمال الأجسام لإقامة مستر أولمبيا في مصر

بيج رامي
بيج رامي

قال إسلام قرطام، رئيس الشركة الراعية للبطل المصري ممدوح السبيعي الشهير بــ بيج رامي: بدأنا نشتغل نجيب أبطالنا من الخارج اللي بيلعبوا بأسماء دول أخرى، وعملنا حملة خليك رياضي عبارة عن صالات جيم، وحصلنا على الموافقة من وزارة الشباب والرياضة.

وأضاف إسلام قرطام، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية على قناة إم بي سي مصر: احنا في مصر معندناش طريق يوصلنا للاحتراف الخارجي، فالمصريين بيسافروا برا علشان يقدروا يشاركوا في البطولات العالمية.

وتابع: مضينا عقد مع الاتحاد الدولي لكمال الأجسام علشان نعمل مستر أولمبيا في مصر عبارة عن بطولة اللي هيكسب فيها هيشارك في بطولة أمريكا، وبنحاول السنة الجاية نشارك بــ8 لاعبين، مفيش مستحيل في مصر وعملنا بطولة في العاصمة الإدارية.

يذكر أن بيج رامي فاز بلقب مستر أولمبيا لعام 2021، وذلك بعد أن حصد المركز الأول في منافسات نهائي البطولة، وتفوق على منافسه الأمريكي براندون كاري وصيف عام 2019 من مستر أولمبيا، ووصيف العام الماضي الذي فاز به بيج رامي كأول ساندو مصري في التاريخ.

وتعتبر هذه المرة الثانية على التوالي التي يفوز بها رامي بجائزة مستر أولمبيا، وذلك بعد أن كسر سوء حظه حول البطولة ذاتها، وتوج بها للمرة الأولى في عام 2020 الماضي.