الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد صورتها المتداولة.. سهير رمزي تكشف حقيقة إصابتها بمرض البهاق | خاص

سهير رمزي
فن
سهير رمزي
الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 12:12 ص

كشفت الفنانة سهير رمزي حقيقة الصورة المتداولة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التي أظهرت وجود علامات البهاق لأول مرة في جسدها، ما جعل البعض يعتقد أنها مصابة بهذا المرض.

وقالت سهير رمزي، في تصريح لـ القاهرة 24، إنها لا تعاني من مرض البهاق كما اعتقد البعض، مؤكدة أنها استخدمت كريم لبعض المنتجات بسبب تعرضها لأشعة شمس كثيفة، لكنها تفاجأت بأن الكريم منتهي الصلاحية ما تسبب في ظهور بعض الالتهابات الحاد على جسمها.

كما أشارت سهير رمزي، إلى أنها تتمتع حاليًا بصحة جيدة، معقبًا: الحمد لله أنا بخير دلوقتي ومفيش أي حاجة تقلق.. شكرًا على سؤالكم.

على جانب آخر، أثارت سهير رمزي حالة من الجدل خلال الفترة الماضية بعد تصريحاتها عن زيجاتها في برنامج السيرة، خاصة زيجتها من الموسيقار حلمي بكر، وهي بعمر 16 عامًا.

سهير رمزي مع الخبيرة إيمان يسري

سهير رمزي

وتحدثت الفنانة سهير رمزي عن أزواجها خلال الحلقة قائلة: مش فاكرة كام وطبعًا لازم يكونوا بالحلال، موضحة أن أول زيجة كانت من حلمي بكر وعمرها وقتها 16 سنة، لكنهم انفصلوا بسبب رفضه دخولها التمثيل، والزيجة الثانية استمرت 4 سنوات، والثالثة كانت من رجل أعمال عربي واستمرت نحو 7 سنوات وانفصلوا بسبب الغيرة، والرابعة كانت من الفنان محمود قابيل التي استمرت سنة واحدة.

فيما لفتت إلى أن الزيجة الخامسة كانت من رجل الأعمال سيد متولي واستمرت 7 أو 8 سنوات، والسادسة من رجل أعمال سوري واستمرت أقل من سنة، وتزوجت من الفنان فاروق الفيشاوي لمدة 5 سنوات، أما الأخيرة فكانت من صاحب شركة السياحة علاء الشربيني الذي تعرفت عليه أثناء أدائها مناسك العمرة بعد وفاة والدتها بـ 6 أشهر.

تابع مواقعنا