الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل التحقيق في خطف طفل أكتوبر: الخال استعان بآخرين لارتكاب الواقعة مقابل 200 ألف جنيه

خطف طفلة..تعبيرية
حوادث
خطف طفلة..تعبيرية
الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 07:26 ص

كشفت التحقيقات تفاصيل خطف طفل في منطقة أكتوبر، أن المتهم الأول خال الطفل، مشيرة إلى أنه استعان باثنين آخرين لمساعدته في ارتكاب الواقعة، لطلب فدية مقابل إطلاق سراحه.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد تعرض طفل للخطف على يد مجهولون بمدينة 6 أكتوبر، وطلب خاطفوه فدية 200 ألف جنيه من والده "سمسار عقارات" مقابل إطلاق سراحه.

وخلال إجراء رجال المباحث للتحريات، ادعى خال الطفل أنه تمكن من إعادته بعد التفاوض مع المتهمين، إلا أن رجال المباحث اكتشفوا تورطه في خطف ابن شقيقته للاستيلاء على أموال والده.
تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاستعانة باثنين من شركائه تم ضبطهما، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق

من ناحية آخرى: كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله على أحد الحسابات الشخصية متضمنًا تعليقًا مدعومًا بمقطع فيديو ادعت خلاله صاحبة الحساب المُشار إليه، قيام بعض الأشخاص بالتعدي عليها بالضرب وخطف طفلتيها بإحدى شوارع محافظة المنوفية أمام المارة.

 

وكانت وحدة المتابعة بوزارة الداخلية رصدت المقطع المشار إليه، وبالفحص تبين أن الطفلتين المشار إليهما كانتا صحبة والديهما محاسب بأحد البنوك مقيم بدائرة مركز قويسنا بالمنوفية وعدد 4 من أقاربه خلال الرؤية الشرعية في المكان المخصص لها بمدينة قويسنا، حيث قام والدهما وذويه باصطحاب الطفلتين، مما دفع والدتهما صاحبة الحساب مهندسة إلكترونيات مقيمة بالقاهرة باتهام والدهما وذويه بخطف ناجلتيها على النحو الوارد بالفيديو سالف الذكر.

تابع مواقعنا