الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

‎24 أكتوبر يوم الحسم لمرتضى منصور.. 3 طعون قدمها المعزول | فيديو

مرتضى منصور
حوادث
مرتضى منصور
الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 07:43 ص

قدم « القاهرة 24» بثا مباشرًا أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، بعد انتهاء جلسة طعن مرتضى منصور على حكم حل مجلس إدارة نادي الزمالك، ومطالبا بحل اللجنة الأوليمبية، بعد قبول طعنه على قرار اللجنة الأوليمبية بإيقافه عن مزاولة النشاط الرياضي لمدة 4 سنوات.

حيث استعرض الفيديو تفاصيل جلسة مرتضى منصور، الذي حضر مبكرًا إلى محكمة القضاء الإداري، مصطحبا أحد محاميه، يظهر عليه التقدم في السن، ويحيط به حراسه الشخصيين.

مع بدء الجلسة ترافع مرتضى منصور عن نفسه، ولم يستعن بمحاميه، وحاولا جاهدا اثبات خطأ قرار وزير الشباب والرياضة، بحل مجلس الإدارة، وتعيين لجنه مؤقته، محاولا بذلك استعجال القاضي بسرعة الفصل في القضية، قبل بدء تقديم طلبات الترشح لانتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك.

قررت محكمة مجلس الدولة، تأجيل الحكم في طعن مرتضى منصور، والذي طالب فيه بوقف قرار واستبعاد مجلس إدارة النادي السابق، لجلسة 24 أكتوبر الجاري.

كنا قررت حجز الدعوى، التي يطالب فيها مرتضى منصور بحل اللجنة الأولمبية للحكم، إلى جلسة 28 نوفمبر المقبل.

وعن تأجيل انتخابات نادي الزمالك المصري قال مرتضي منصور إن تقنين العضويات ليس السبب في التأجيل، انما السبب الحقيقي، هي اللائحة الاسترشادية، لأن اللائحة الاسترشادية تنص أن لا يحق للجنة المؤقتة بدعوى انتخابات جديدة، لأن من يدعو للانتخابات وفقا لنص اللائحة هو رئيس النادي المنتخب وليس لجنة مؤقتة، خاصة أن لجنة الزمالك الحالية هي لجنة تسيير أعمال مالية وفقا للائحة المالية لوزارة الرياضة ولا يحق لها الدعوة للانتخابات.

تابع مواقعنا