الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجيش الليبي يرحب بالمنتخب المصري وينشر صورًا لمحمد صلاح

محمد صلاح
ألبومات صور
محمد صلاح
الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 03:13 ص

رحَّب مدير مكتب القائد العام الليبي الفريق خيري التميمي بمنتخب مصر، وتابع تدريبات المنتخب الليبي، وذلك بناءً على تعليمات القائد العام للقوات المسلحة الليبية المشير خليفة حفتر.

محمد صلاح

وأكد الفريق خيري على أن "المباراة مهمة للمنتخبين للعبور إلى كأس العالم وأنه يتمنى الفوز للمنتخب الأفضل، مشيرًا إلى أنه لا فرق بينهما لمتابعة المسيرة وأن يشاهد أحدهما في كأس العالم بصورة مشرِّفة ممثلًا عن الدول العربية".

محمد صلاح


ومن جانبه قال مدير إدارة التوجيه المعنوي اللواء خالد المحجوب: "بفضل الله ثم تضحيات أبطال قواتنا المسلحة نتمكن اليوم من استقبال الفرق واللاعبين المحترفين بعد أن كانت الأوضاع كارثية ويمنع إقامة أي نشاط رياضي أو ثقافي أو حضاري".

بعثة منتخب مصر في ليبيا 

وأكد كل من الفريق خيري واللواء خالد على حظوظ المنتخب الليبي والآمال في أن يتم إسعاد 7 ملايين ليبي الذين ينتظرون هذه المباراة بعد أن شاهدوا فريقًا متجانسًا وواعدًا يملك القدرة على إحداث الفارق.

بعثة منتخب مصر في ليبيا 

وكان الشعب الليبي عبر عن سعادته بوصول لاعبي منتخب مصر إلى بنغازي لخوض مبارة الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم فى قطر 2022.

محمد صلاح

ونشر فندق المروة مقر إقامة نجوم منتخب مصر، صورًا لاستقبال البعثة المصرية، وسط حفاوة شعبية بالنجم محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطنى ونادي ليفربول الإنجليزي.

تابع مواقعنا