السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الغربية يشهد طابور الصباح بمدرسة في زفتى بعد تطويرها ضمن مبادرة حياة كريمة

طلاب مدرسة الحسيني
محافظات
طلاب مدرسة الحسيني محمد عجاج بزفتى بعد تطويرها
الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 10:33 ص

شهد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، صباح اليوم، الطابور الصباحي بمدرسة الحسيني محمد عجاج بزفتى، وذلك في ثالث أيام الدراسة من العام الدراسي الجديد، بحضور النائب أحمد يحيى عضو مجلس النواب، المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم، الأستاذة نجوى العشيري السكرتير العام المساعد والأستاذ إبراهيم فايد رئيس مركز ومدينة زفتى.

وحرص المحافظ على مشاركة طلاب المدرسة فقرات الطابور الصباحي من التمارين الحركية الصباحية، تحية العلم، الاستماع للبرنامج الإذاعي لطلبة المدرسة والذي تحدث فيه الطلاب عن مبادرة حياة كريمة، وهدفها.

 

 

كما وجه المحافظ بتثبيت فقرة في الإذاعة المدرسية اليومية بجميع مدارس المحافظة عن المبادرة الرئاسية حياة كريمة، وأهدافها ومردودها على رفع مستوى الخدمات المقدمة بالقرى المصرية وخاصةً الأكثر احتياجا منها، موجهًا بتخصيص مكافأة مالية لأخصائية الصحافة بالمدرسة لتميزها في إعداد فقرات الإذاعة المدرسية.

أيضا تفقد المحافظ، معرضا فنيا عن حياة كريمة، وما تم إنجازه على أرض مركز زفتى، معربا عن سعادته بوعي الطلاب بالمبادرة الرئاسية والتي تنفذ بقراهم، كما تفقد المحافظ الفصول الدراسية للتأكد من سير اليوم الدراسي في ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية الخاصة بالحد من انتشار فيروس كورونا المستجد. 

يُذْكَرْ أن المدرسة تشمل عدد 1500 طالب مقسمين على مرحلتين صباحية ومسائية لتقليل كثافة الفصول وتحقيق التباعد.

محافظ الغربية يشهد طلاب مدرسة الحسيني محمد عجاج بزفتى 

 

طلاب مدرسة الحسيني محمد عجاج بزفتى بعد تطويرها ضمن مبادرة " حياة كريمة

 

 

طلاب مدرسة الحسيني محمد عجاج بزفتى بعد تطويرها ضمن مبادرة " حياة كريمة

 

طلاب مدرسة الحسيني محمد عجاج بزفتى بعد تطويرها ضمن مبادرة " حياة كريمة" 

جدير بالذكر أن مدرسة الشهيد الحسيني عجاج، تم تطويرها ضمن مبادرة حياة كريمة، بتكلفة إجمالية قدرها 4.8 مليون جنيه لتخدم 38955 مواطنا من أهالي القرية.

تابع مواقعنا