رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ضبط 50 كيلو كبدة مجمدة فاسدة خلال حملة تموينية في البحيرة

ضبط كبده مجمده فاسدة
محافظات
ضبط كبده مجمده فاسدة في البحيرة
الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 11:07 ص

تمكنت مديرية التموين بمحافظة البحيرة، برئاسة المحاسب مجدي الخضر، وكيل وزارة التموين، وبالاشتراك مع مباحث التموين، واللواء عماد الدكروري، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة، ومتابعة محمد القشيط، مدير الإدارة، من ضبط بعض السلع والمواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي خلال حملات موسعة على الأسواق.

ترأس الحملات محمد الصباغ، المفتش بالإدارة التموينية، والدكتور عادل رضوان، مدير مجزر كوم حمادة، حيث تم المرور علي محلات الجزارة والمحلات العامة للتأكد من صلاحية المعروض للاستهلاك الآدمي من عدمه حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

أسفرت الحملات عن ضبط 23 طبق كبدة مجمدة، وزن الطبق 500 جرام في أحد محلات بيع اللحوم والكبدة المجمدة، وضبط كرتونة عجوة تزن 10 كيلو في أحد المخابز السياحية منتهية الصلاحية، وضبط 5 كيلو كبدة مجمدة في أحد مطاعم طهي المأكولات غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

كما تم ضبط عدد 7 كيلو كبدة مجمدة في أحد مطاعم طهي المأكولات غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وضبط 4 قوالب خميرة منتهية الصلاحية في أحد محلات بيع المخبوزات، وضبط عدد 75 كيلو سكر تمويني تم تجميعه في أحد المخابز السياحية، وضبط 30 علبة سجائر دون أي علامات أو بيانات تجارية مجهولة المصدر، وتحرير 3 محاضر عدم إعلان عن الأسعار.