الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط 50 كيلو كبدة مجمدة فاسدة خلال حملة تموينية في البحيرة

ضبط كبده مجمده فاسدة
محافظات
ضبط كبده مجمده فاسدة في البحيرة
الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 11:07 ص

تمكنت مديرية التموين بمحافظة البحيرة، برئاسة المحاسب مجدي الخضر، وكيل وزارة التموين، وبالاشتراك مع مباحث التموين، واللواء عماد الدكروري، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة، ومتابعة محمد القشيط، مدير الإدارة، من ضبط بعض السلع والمواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي خلال حملات موسعة على الأسواق.

ترأس الحملات محمد الصباغ، المفتش بالإدارة التموينية، والدكتور عادل رضوان، مدير مجزر كوم حمادة، حيث تم المرور علي محلات الجزارة والمحلات العامة للتأكد من صلاحية المعروض للاستهلاك الآدمي من عدمه حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

أسفرت الحملات عن ضبط 23 طبق كبدة مجمدة، وزن الطبق 500 جرام في أحد محلات بيع اللحوم والكبدة المجمدة، وضبط كرتونة عجوة تزن 10 كيلو في أحد المخابز السياحية منتهية الصلاحية، وضبط 5 كيلو كبدة مجمدة في أحد مطاعم طهي المأكولات غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

كما تم ضبط عدد 7 كيلو كبدة مجمدة في أحد مطاعم طهي المأكولات غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وضبط 4 قوالب خميرة منتهية الصلاحية في أحد محلات بيع المخبوزات، وضبط عدد 75 كيلو سكر تمويني تم تجميعه في أحد المخابز السياحية، وضبط 30 علبة سجائر دون أي علامات أو بيانات تجارية مجهولة المصدر، وتحرير 3 محاضر عدم إعلان عن الأسعار.

تابع مواقعنا