رئيس التحرير
محمود المملوك

الزمالك يبدأ جس نبض مصطفى فتحي لتجديد عقده

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

بدأت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب في المفاوضات مع مصطفى فتحي جناح الفريق والعائد إليه بعد رحلة إعارة من سموحة من أجل تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجديد المنتظر انطلاقه خلال أيام.

وعلم القاهرة 24، أن اللجنة تحدثت مع اللاعب عن طريق حسين السيد وفاروق جعفر لمعرفة طلبات اللاعب المالية لتجديد عقده والبقاء مع الفريق الأبيض في الفترة المقبلة، خاصة وأن اللاعب لديه العديد من العروض.

واستقرت اللجنة علي وضع اللاعب ضمن عناصر الفئة الأولى في الفريق الأبيض، خاصة وأنه من كبار الفريق واحد النجوم وبالتالي يجب أن يتم تقديره ماليا بشكل جيد، خاصة وأن اللاعب أبدى مرونة كبيرة لتجديد عقده، ولم يضع شروطا حتى الآن، وأن كل ما طلبه كان تقديره ماديا، خاصة وأنه أحد كباتن الفريق الأبيض.

وينتظر اللاعب عقد جلسة في الفترة المقبلة لمعرفة موقفه والعرض المقدم من إدارة النادي له ليجدد عقده مع الفريق، خاصة وأنه لم يتحدث معه أحد من قبل في تجديد عقده مع الفريق الأبيض. 

كانت اللجنة قد استقرت على البدء بكل من عبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي لتجديد عقده ما بجانب بن شرقي وبعدهم مصطفى فتحي ثم الختام مع طارق حامد وأبوجبل.