الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

للمرة الثانية.. أولياء أمور يقتحمون مدرسة بالإسكندرية بعد شائعة انهيار سقف فصل

مدرسة الشهيد جلال
محافظات
مدرسة الشهيد جلال ثروت
الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 11:36 ص

نفى علي محسن؛ مدير إدارة هندسة المباني بإدارة العجمي التعليمية بالإسكندرية، ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول انهيار سقف أحد فصول مدرسة الشهيد ثروت جلال النورس سابقا، التابعة لإدارة العجمي التعليمية.

وأضاف محسن أن هذه الشائعة تسببت في فزع أولياء الأمور ودخول ما يقرب من ألفي شخص منهم إلى المدرسة بالقوة لمحاولة الاطمئنان على أطفالهم، على الرغم من وجود جميع مسؤولي الإدارة بالكامل داخل المدرسة للوقوف على حقيقة ما تم تداوله بالخطأ.

مدرسة الشهيد جلال ثروت

من جانبه قال محمد سعد؛ وكيل وزارة التعليم بالإسكندرية، في تصريح لـ القاهرة 24 أن المئات من أولياء أمور توجهوا إلى مدرسة الشهيد ثروت جلال، بعد تداول شائعات عن انهيار أحد الأسقف، واقتحموا المدرسة بالقوة وقاموا بكسر أبوابها، للاطمئنان على ذويهم.

وأكد سعد أن مديرة إدارة العجمي توجهت إلى المدرسة بصحبة  وكيل الإدارة، وأعضاء مجلس أمناء الإدارة، لتفحص الأمر، فتبين أنها شائعة تم ترويجها في محاولة لإثارة الذعر والقلق وتعكير صفو العملية التعليمية.

مدرسة الشهيد جلال ثروت

وأفاد سعد، أن ما تم في مدرسة عمر مكرم ويليها مدرسة الشهيد ثروت جلال، يدل أن هناك من يحاول بث الرعب في نفوس أولياء الأمور، وزعزعة استقرار العام الدراسي، مشددا على أولياء الأمور بعدم الانسياق وراء الشائعات، متوعدا  بمحاسبة المسؤول عن الأمر.

تابع مواقعنا