الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزيرة التضامن تشهد بعد قليل الاحتفال باليوم العالمي للفتاة

وزيرة التضامن الاجتماعي
أخبار
وزيرة التضامن الاجتماعي نفين القباج
الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 12:04 م

تشهد الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، بعد قليل، الاحتفال باليوم العالمي للفتاة، ويٌقام برعايتها، وتنظيم هيئة بلان إنترناشيونال إيجبت، بحضور عدد من المسئولين.

في سياق آخر، أطلقت وزيرة التضامن الاجتماعي، أمس، حملة «بالوعي.. مصر بتتغير للأفضل» بمحافظة بني سويف، في إطار المرحلة الأولى التي تضم بني سويف، المنيا، أسيوط وسوهاج.

وتستهدف «بالوعي.. مصر بتتغير للأفضل» كافة القرى والعزب والنجوع المخطط تنميتها في المبادرة الرئاسية حياة كريمة، كما ستركز أيضًا على نشر الوعي وتحفيز الخدمات بشأن أربع قضايا أساسية تحتل أولوية قصوى في الوقت الحالي، وكذلك الزيادة السكانية والزواج المبكر وزواج الأقارب وتنمية الطفولة المبكرة بالحضانات دون سن الأربع سنوات والتمكين الاقتصادي للمرأة تحت مظلة برنامج فرصة، بالإضافة إلى توجيه الأسر إلى أماكن تقديم الخدمات.

كما استقبلت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، رينا حازم، الطالبة بكلية آداب إنجليزي جامعة القاهرة ومتطوعة في الهلال الأحمر، لتشغل منصب رئيسة المجلس لمدة يوم، ضمن مبادرة فتيات في أدوار قيادية، والتي تنظمها وزارة التضامن الاجتماعي، بالتعاون مع هيئة بلان إنترناشونال إيجيبت، وبالتزامن مع اليوم العالمي للفتاة.

تابع مواقعنا