رئيس التحرير
محمود المملوك

بجسد نحيف.. أول ظهور لنضال الشافعي بعد أزمته الصحية الأخيرة

نضال الشافعي
نضال الشافعي

ظهر الفنان نضال الشافعي في لايف مباشر، لكي يطمئن جمهوره على حالته الصحية، بعد تعرضه لأزمة صحية خلال الفترة الماضية، حيث انفجرت الزوائد القولونية لديه، نتيجة انفعال الشديد تعرض له.

وقال نضال الشافعي في اللايف الذي ظهر به عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: الحمد لله كانت وعكة وبشكر ربنا عليها وبشكر كل اللي وقف جنبي، وجاء لي دعوات كثيرة حلوة من الجمهور، وحسيت بمحبة الناس.

نضال الشافعي

وتابع نضال الشافعي: ربنا سبحانه وتعالي بيبتلي الواحد ببعض الابتلاءات، لكي يشعر بمحبة الناس، وتلك نعمة كبيرة، وبكرر شكرلي ليكم، ويمكن لولا دعواتكم دي كان الحال غير الحال دلوقتي، وبعتذر لو كنت تعبت قلبكم وشغلتكم، لكن ما ممرت به كان امتحان واختبار صعب.

وظهر الفنان نضال الشافعي في اللايف بوزن أقل من المعتاد، حيث كان يؤدي التمارين الرياضية في الجيم، وانهالت عليه التعليقات من الجمهور، مطمنيين السلامة والشفاء له.

نضال الشافعي
نضال الشافعي

تفاصيل وعكة نضال الشافعي

وكانت أزمة نضال الشافعي بدأت عندما تعرض لانفجار بالزوائد القولونية، نتيجة تعرضه لانفعال شديد، على منتج فيلم ميني بار، بعد نشوب بينهما في العمل، مما تسبب له في ذلك انفجار، ودخوله على أثره المستشفى للخضوع لبعض العمليات الجراحية.

عاجل