الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المحامين تتلقى خطابًا من مساعد وزير العدل بشأن نظام التقاضي الإلكتروني

نقيب المحامين
أخبار
نقيب المحامين
الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 12:31 م

تلقى  نقيب المحامين رجائي عطية، رئيس اتحاد المحامين العرب، خطابًا من المستشار أحمد خيري، مساعد وزير العدل لشئون المحاكم المتخصصة، بشأن نظام التقاضي الإلكتروني من بعد بالمحاكم الاقتصادية، داعيًا المحامين للاستفادة بكافة الخدمات المتاحة على الموقع الإلكتروني للتقاضي أمام المحاكم الاقتصادية.
 

ووجه نقيب المحامين، بنشر الخطاب وما حواه من تفاصيل مهمة في نظام التقاضي الإلكتروني من بعد بالمحاكم الاقتصادية عبر موقع نقابة المحامين يوميًا لمدة أسبوع لإعلام السادة المحامين به.

وجاءت تفاصيل الخطاب كالآتي: في إطار رؤية مصر 2020، وانطلاقًا من الدور المحوري للقضاء الاقتصادي في تحقيق التنمية الشاملة واضطلاع المحاكم الاقتصادية بتوفير مناخ آمن للاستثمار المحلي والأجنبي.
من هذا المنطلق، وفي إطار سعي وزارة العدل لتقديم أحدث الخدمات القضائية الالكترونية فقد أطلق معالي المستشار الجليل وزير العدل على هامش فعاليات يوم القضاء في الثاني من أكتوبر 2021 نظام التقاضي الالكتروني من بعد بالمحاكم الاقتصادية.
وإذ نتشرف أن ندعو جميع السادة المحامين للاستفادة بكافة الخدمات المتاحة حاليًا على الموقع الالكتروني للتقاضي أمام المحاكم الاقتصادية ومنها إقامة الدعوى وسداد رسومها ورفع مستنداتها وحضور جلساتها الافتراضية وحتى تمام الفصل فيها مع إمكانية استئناف الأحكام من بعد.

تابع مواقعنا