الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة 7 عمال في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا

انقلاب سيارة - أرشيفية
محافظات
انقلاب سيارة - أرشيفية
الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 01:11 م

أصيب 7 عمال، صباح اليوم الاثنين، إثر استقلالهم سيارة ربع نقل، وانقلابها على الطريق الصحراوي الغربي، وتم نقل المصابين إلى المستشفى العام، وأُزيل آثار الحادث، وتم تسيير حركة المرور، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية، بلاغًا بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا، بطريق الواحات التابع لمركز سمالوط شمالي المحافظة.

على الفور، انتقلت أجهزة الأمن إلى موقع الحادث، وتبيّن إصابة 7 أشخاص بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج.

حُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق الصحراوي الغربي، ونقل المصابين إلى مستشفى سمالوط النموذجي.

كان 6 أشخاص، قد أُصيبوا الخميس الماضي، إثر تصادم سيارتين على الطريق الزراعي أمام مركز العدوة شمال محافظة المنيا، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى العام.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا، بلاغًا بتصادم سيارتين إحداهما ملاكي والأخرى أجرى، على الطريق الزراعي القاهرة - أسوان المار في محيط مركز العدوة، وانتقلت أجهزة الأمن، إلى مكان الحادث، وتبيّن إصابة 6 أشخاص بإصابات متنوعه ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وأن سبب الحادث هو اختلال عجلة القيادة بيد قائد إحدى السيارتين؛ ما أدى إلى وقوع الحادث.

تابع مواقعنا