الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آخرهم شادي خلف.. هؤلاء المشاهير اتهموا في قضايا تحرش واغتصاب

شادي خلف
كايرو لايت
شادي خلف
الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 01:20 م

اتهامات بالتحرش وهتك العرض طالت الفنان شادي خلف، لكنه لم يكن الفنان الوحيد الذي اتهم بذلك، بل سبقه الكثير من مشاهير العالم، ولعل أبرزهم المطرب المغربي سعد لمجرد، الذي زج اسمه في العديد من قضايا الاغتصاب، حتى أثار غضب الجمهور العربي، ما أدى إلى مطالبة البعض بمقاطعته، وفيما يلي أبرز مشاهير العالم المتهمين في قضايا مخللة بالآداب.

شادي خلف متهم بقضايا تحرش

أحيل المتهم شادي خلف، فنان مصري، 42 عامًا، إلى المحاكمة الجنائية، وذلك على خلفية اتهامه بالتحرش وهتك عرض ومحاولة اغتصاب 7 فتيات بالقوة رغما عنهن داخل ورشة تدريب تمثيل مملوكة له.

ووجهت جهات التحقيق إلى الممثل الشاب تهمة هتك عرض 7 فتيات والتحرش بهن ومحاولة اغتصابهن خلال تلقيهن دورات تمثيل في الورشة التي يدرس فيها.

سعد لمجرد 

حكم على المطرب المغربي سعد لمجرد بالسجن 5 أشهر مع التنفيذ، ليقضيها داخل أحد السجون الفرنسية، على خلفية اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية والاعتداء عليها، وبعد خروجه من السجن، لم يتم غلق القضية.

مايكل دوجلاس

واجه الممثل الأمريكي الشهير مايكل دوجلاس، اتهامات أيضًا بالتحرش، حيث قالت سيدة إنها فعل معها أفعالا مخلة بالآداب، خلال تواجدها في اجتماع خاص بالعمل بشقته عام 1989.

هارفي واينستين

أثيرت حالة من الغضب تجاه المنتج الأمريكي هارفي واينستين، وذلك بعد اتهامه بالتحرش بنحو 60 سيدة في هوليوود، حسبما كشفت صحيفتي نيويورك تايمز وذا نيوزيروكر.

سيلفستر ستالون

قدمت امرأة بلاغا إلى السلطات، تتهم فيه الفنان سيلفستر ستالون، باغتصابها قبل 27 من تقديم الشكوى.

كيفن سبيسي

اتهم الممثل أنتوني راب، الفنان الأمريكي كيفن سبيسي بالتحرش به في طفولته، وذلك عندما كان يبلغ من العمر 14 عامًا، ولكن المتهم لم ينف الواقعة، بل قال إنه لا يتذكرها، مقدمًا اعتذاره للجميع وقتها.

تابع مواقعنا