الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في يومهم العالمي.. فتاة تتقلد منصب مدير صندوق مكافحة الإدمان لمدة يوم واحد

نيفين علاء
نيفين علاء
الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 01:56 م

تقلدت نيفين علاء، إحدى الفتيات، منصب مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي التابع لوزيرة التضامن الاجتماعي لمدة يوم، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للفتاة.

اجتمعت نيفين علاء، مع عمرو عثمان، مساعد وزيرة التضامن ومدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، لمُناقشة خطة الصندوق في خفض الطلب على المخدرات والبرامج التوعوية لحماية الشباب من الوقوع في براثن الإدمان، كما اطلعت على ملفات الصندوق المختلفة خاصة البرامج التوعوية في المناطق المطورة - بديلة العشوائيات، وتنفيذ حملات الزيارات المنزلية لتوعية الأسر في هذه المناطق بأضرار تعاطي المخدرات وآليات الاكتشاف المبكر، وكيفية التواصل مع الخط الساخن 16023 لعلاج الإدمان، للحصول على كافة الخدمات العلاجية مجانا، وفي سرية تامة.  

نيفين علاء.. إحدى المتطوعات لدى صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، حيث شاركت في العديد من البرامج والأنشطة التوعوية التي ينفذها الصندوق لتوعية الشباب بأضرار تعاطي المخدرات، كما ناقشت خلال اجتماعها مع مدير الصندوق، التوسع في برامج التوعية للموظفين بالجهاز الإداري حول أضرار الإدمان، خاصة مع تطبيق قانون فصل الموظف المتعاطي للمخدرات، اعتبارا من منتصف شهر ديسمبر المقبل.

نيفين علاء

كرم عمرو عثمان، الفتاة بعد تقلدها منصب مدير صندوق مكافحة الإدمان، وأهداها درع الصندوق وشهادة تقدير.

شاركت نيفين علاء في الاحتفالية التي نظمتها وزارة التضامن الاجتماعي، اليوم الاثنين، تحت رعاية وحضور نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة الصندوق.

تابع مواقعنا