السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الهجرة: حملة المصريين بالولايات المتحدة لدعم حياة كريمة جمعت 5 ملايين جنيه

وزيرة الهجرة نبيلة
أخبار
وزيرة الهجرة نبيلة مكرم
الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 02:20 م

قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، إن الوزارة تحرص دومًا على إدماج المصريين بالخارج في أعمال التنمية، مؤكدة أنه يحتاج جهدا كبيرا ونحرص عليه باستمرار.

أضاف وزيرة الهجرة خلال ورشة عمل دعم جهود تنمية المجتمع ما بعد كوفيد-19.. التحديات والفرص، ضمن فاعليات مؤتمر التحويلات النقدية، أن المصري بالخارج يريد أن يعلم أمواله سيتم توجيهها لأي مشروع، ولذلك قمنا بإطلاق الحملة الأولى لدعم المشروع القومي لتنمية قرى الريف المصري حياة كريمة، وتم عقد العديد من الاجتماعات مع ممثلين من المصريين بالخارج المقيمين بالولايات المتحدة الأمريكية لعرض المشروعات التي سيشاركون بها في إطار مبادرة حياة كريمة.

أشارت وزيرة الهجرة، إلى أن نتيجة حملة التبرعات الأولى للمصريين بالولايات المتحدة الامريكية لدعم المشروع القومي حياة كريمة جمعت نحو 5 ملايين جنيه، معلنة أنه سيتم التحضير قريبًا للقاء مع المصريين المقيمين بكندا لاستعراض كيفية مشاركتهم في دعم مشروع حياة كريمة.
ويواصل مؤتمر دور التحويلات النقدية في زيادة الاستثمار وتحقيق التنمية المستدامة، فاعلياته اليوم الإثنين، تحت رعاية السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، وبالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة والوكالة الإيطالية للتعاون الإنمائي.

تابع مواقعنا