السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضمن مبادرة حياة كريمة.. الانتهاء من تنفيذ ثاني مدرسة بمركز الشهداء في المنوفية

حياه كريمة بالمنوفية
أخبار لا تهمك
حياه كريمة بالمنوفية
الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 02:44 م

استلمت اليوم، هيئة الأبنية التعليمية مدرسة زاوية البقلى الابتدائية، ضمن مشروع حياه كريمة بعد انتهائها بواقع 12 فصلا مقسمة على 5 أدوار على مساحة 300م2.

وتعتبر مدرسة زاوية البقلي الابتدائية ثاني إنجازات المبادرة الرئاسية حياة كريمة في قطاع الأبنية التعليمية بعد مدرسة الشهيد شوقي الفقي الإعدادية بدراجيل.

يأتي ذلك في إطار جهود الدولة لرفع كفاءة الأبنية التعليمية بالريف المصري أو بإنشاء الجديد منها ضمن أعمال المبادرة الرئاسية حياه كريمة لتحسين الخدمات المقدمة من خلال هذا القطاع، ورفع مستوى هذا الجانب من العملية التعليمية، بتقليل كثافة الفصول للتيسير على الطلاب وأعضاء هيئة التدريس وخلق المكان والمناخ المناسب واللائق لضمان نجاح العملية التعليمية.

السكرتير العام بالمنوفية يتفقد مشروعات حياه كريمة 

من جانبه، تفقد اللواء علاء رشاد السكرتير العام، خلال جولة ميدانية بمركز الشهداء صاحبة خلالها مجدي رياض رئيس مركز ومدينة الشهداء لمتابعة أعمال مشروعات المبادرة الرئاسية حياه كريمة لتطوير الريف المصري والوقوف على النسب التنفيذية للمشروعات.
كما زار موقع مركز شباب دنشواي، حيث تم دمك طبقة الإحلال الرابعة للمبنى، وتفقد أيضا النسب التنفيذية بالمجمع الخدمي، حيث يتم  العمل على  تشطيب الدور الأرضي وتسديد الدور الأول علوي وتسليح سقف الدور الثاني علوي، وفك أخشاب أعمدة الدور الأول بالمجمع الزراعي بدنشواي.

تفقد أيضا موقع وحدة إسعاف عمروس، كما تابع تخشيب بلاطة  الدور الأرضي بالمجمع الزراعي بزاوية البقلي، وفي المجمع الخدمي تفقد صب الدور الأخير وتسديد الدور الأرضي، والأول علوي وأعمال السباكة بالدوى الأرضي.
اشتملت جولة السكرتير العام أيضا على متابعة الأعمال بموقع سكن كريم بزاوية البقلي والذي تبلغ مساحته 2500م2، بواقع عمارتين تم صب القواعد المسلحة من العمارة الأولى، وتخشيب القواعد المسلحة للعمارة الثانية.
في نهاية الزيارة تفقد اللواء علاء رشاد السكرتير العام للمحافظة الموقع الجديد المقترح لإنشاء مستشفى الشهداء.

تابع مواقعنا