الجمعة 21 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجونة السينمائي ووزارة الصحة يدشنان حملة لتطعيم جميع العاملين بالمهرجان ضد كورونا

بوسترالدورة الخامسة
فن
بوسترالدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي
الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 03:14 م

دشنت إدارة مهرجان الجونة السينمائي، بالتعاون مع وزارة الصحة، أمس الأحد، حملة لتطعيم جميع العاملين بالمهرجان، اللذين لم يحصلوا على لقاح فيروس كورونا المستجد.

 تستأنف الحملة نشاطها، بداية من الـ14 من أكتوبر الجاري، وحتى نهاية المهرجان، لتطعيم الضيوف غير الحاصلين على اللقاح.

من جانبها، قررت إدارة مهرجان الجونة السينمائي، تقديم الإعلامية ناردين فرج حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، كما تقدم حفل الختام الإعلامية جاسمين طه.

ويصل الفنان أحمد السقا غدًا الثلاثاء، إلى مدينة الجونة استعدادًا لتكريمه بحفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، بجائزة الإنجاز الإبداعي.

يأتي منح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة 2021، جائزة الإنجاز الإبداعي للنجم أحمد السقا، اعترافًا بمسيرته السينمائية الاستثنائية ومساهمته الفائقة في مشهد صناعة السينما المصرية التي تمتد لأكثر من عقدين.

مهرجان الجونة السينمائي

بدأت مدينة الجونة في التحضيرات والاستعدادات للدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، حيث تزينت مدينة الجونة بشعار المهرجان، استعدادًا لاستقبال الضيوف الذي سيتواجدون بالمهرجان في دورته الخامسة، وتم تخصيص شباك مُنفرد لحجز تذاكر الصحفيين ومثله لصُنّاع الأفلام.

يُعرض بتلك الدورة من المهرجان نحو 80 فيلمًا هذا العام، من أحدث الإنتاجات العربية والدولية، كما يُمكن للأفلام الطويلة ذات الطابع الإنساني، الحصول على جائزة الجمهور سينما من أجل الإنسانية. 

تابع مواقعنا