رئيس التحرير
محمود المملوك

10 غرز.. قرار عاجل من النيابة بشأن تلميذ شوه وجه زميله بـ شفرة موس في الدقهلية

أرشيفية
أرشيفية

أصدر المستشار مصطفى حسين كامل، رئيس نيابة أجا بمحافظة الدقهلية اليوم، وبإشراف المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية، قرارًا بإيداع طالب بالصف الرابع الابتدائي بأحدى مدارس إدارة أجا التعليمية، دار رعاية تابعة لمديرية التضامن الاجتماعي لمدة 4 أيام.

كما طلبت النيابة مستخرجًا رسميًا من شهادة ميلاد الطفل المتهم، وعرض الطفل المصاب على مستشفى أجا المركزي لإعداد تقرير طبي عن إصابته، والفترة التي يحتاجها للعلاج، وذلك بعد اتهامه بإحداث إصابة في جبهة زميله في الفصل  10 غرزة في مستخدما شفرة موس أثناء اليوم الدراسي.

وكان مديرية أمن الدقهلية، تلقت إخطارًا من مركز شرطة أجا، يفيد بتحرير ربة منزل محضرًا تتهم فيه طفل يدعى الغالي أ. ر. تلميذ الصف الرابع الابتدائي بمدرسة البهو فريك الابتدائية التابعة للإدارة التعليمية بأجا، بالتعدي على نجلها مصطفى أ. م. وإصابته بـ 10 غرز في وجهه داخل الفصل.

وبالفحص والتحريات، تبين أن الطفلين أثناء تواجدهما داخل الفصل بالمدرسة، نشبت بينهما مشادة بعد وصلة مزاح، فاستخرج المتهم شفرة موس يستخدمها في بري القلم الرصاص، وأصاب المجني عليه في جبهته.

وأوضحت التحريات أن مُعلمة الفصل اصطحبت الطفل المصاب على الفور لأحد المستشفيات المجاورة للمدرسة، وتم إجراء خياطة له 10 غرز، وعاد لاستكمال اليوم الدراسي.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط الطفل المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 70 جنح أحداث مركز أجا.

عاجل