الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرسة سمارت بالفيوم: خصم 25% لأولياء الأمور بعد تأخر أبنائهم ساعات داخل أتوبيس

مدرسة سمارت
محافظات
مدرسة سمارت
الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 03:21 م

أهدت مدرسة سمارت ناشيونال سكول بالفيوم، أولياء الأمور بخصومات 25% من قيمة اشتراك الباص، وذلك بعد استيائهم أمس، من تأخر أتوبيسات أبنائهم وعودتهم في وقت متأخر، الأمر الذي أزعجهم كثيرًا، مطالبين بفتح تحقيق فيما حدث مع أبنائهم.

وقالت إدارة المدرسة: «أننا حرصًا منا على عدم حدوث ما حدث من خطأ أو سوء ترتيب لمنظومة النقل لأولادنا فقد قررت المدرسة إيقاف الباصات حتى تاريخ 23 أكتوبر 2021 لحين وصول كافة باصات المدرسة وتوافرها للطلاب، وإيمانا منا بحقكم علينا بأننا نرى أن ذلك الأمر يحق معه لكم خصم نسبه 25% من قيمة اشتراك الباص على أن يخصم من قيمة القسط الثاني».

وأفادت إدارة المدرسة، أنه تحقيقا لرغبة أولياء الأمور في تحقيق التواصل مع إدارة المدرسة فإنه قد تقرر تحديد يوم السبت القادم 16 أكتوبر 2021 لعمل اجتماع أولياء الأمور في تمام الساعة الخامسة مساء للحديث والرد على كافة تساؤلاتكم وإزالة أي لبس أو خلاف وتسليمكم بطاقة الخصم بنسبة 40% لحين خروج الطالب من المدرسة.

وكان قد تقدم عدد من أولياء الأمور بمدرسة سمارت بالفيوم، بشكوى إلى مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، بسبب تأخر الأتوبيس الخاص بتوصيل طلاب المدرسة حتى الساعة السادسة مساء اليوم، في اليوم الأول من العام الدراسي الجديد.

وأكد الدكتور أكرم حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، أنه يتم التحقيق في واقعة وشكوى عدد من أولياء أمور بمدرسة سمارت بالفيوم، فيما يخص تأخر الأتوبيس الخاص بتوصيل طلاب المدرسة حتى الساعة السادسة مساء الأحد، وذلك اليوم الاثنين.

وأكد وكيل الوزارة على ضرورة مراعاة تنظيم دخول وخروج الطلاب لمنع التزاحم والتواجد المستمر للزائرة الصحية بالمدارس وتوفير المناخ الملائم للطلاب، وتوعية الطلاب بطرق الوقاية من الامراض وخاصة فيروس كورونا والاهتمام بالنظافة الشخصية.

تابع مواقعنا