الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماتش مصر وليبيا على صفيح ساخن.. فرصة الفراعنة لتعزيز صدارة المجموعة من بني غازي

ماتش مصر وليبيا
رياضة
ماتش مصر وليبيا
الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 03:14 م

ينتظر الملايين ماتش مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم افريقا، ويعتبر ماتش مصر وليبيا من أهم مباريات منتخبنا الوطني للحفاظ على صدراته في المجموعة السادسة من تصفيات أفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ماتش مصر وليبيا

وحرصا منا على تقديم المعلومات التي تهم متابعينا الكرام، سوف نقدم لكم موعد ماتش مصر وليبيا، كذلك فرصة المنتخب المصري لتعزيز صدراته في المجموعة السادسة من تصفيات كأس العالم.

موعد ماتش مصر وليبيا والقنوات الناقلة

موعد ماتش مصر وليبيا مطلوب من قبل جماهير كرة القدم في الوطن العربي، حيث يواجه المنتخب المصري نظيره الليبي اليوم الإثنين الموافق 11 أكتوبر الجاري.

ويستضيف ملعب استاد “28” ببني غازي ماتش مصر وليبيا في تمام الساعة 9:00 مساءًا بتوقيت مصر والساعة 10:00 مساءًا بتوقيت السعودية على مجموعة قنوات أون تايم سبورت ONTime Sports، ويمكنك معرفة ترددها عبر الرابط التالي من هنا.

فرصة الفراعنة لتعزيز الصدارة

وهناك فرصة كبيرة في ماتش مصر وليبيا لمنتخبنا الوطني المصري، حيث في حال فوز مصر على ليبيا يعزز صدراته في المجموعة ويضمن تأهلة للمباراة الفاصلة قبل حضور كأس العالم 2022.

لأن المنتخب الليبي من المنتخابات القوية والمنافسة بشدة على صدارة المجموعة، لذلك لا يوجد حلول بديلة للمنتخب المصري سوا هزيمة المنتخب الليبي في بيته ببني غازي في مباراة اليوم.

 

ماتش مصر وليبيا

مشاهدة ماتش مصر وليبيا على الإنترنت

بالطبع، يمكن مشاهدة مباراة مصر وليبيا في الجولة الرابعة ضمن منافسات دور مجموعات تصفيات كأس العالم، حيث تتيح الفيفا بث مباشر لمباراة مصر وليبيا عن طريق قناتها FIFATV على اليوتيوب من هنا.

تشكيل منتخب مصر وليبيا اليوم

ويدخل كلا المنتخبين بتشكيل لا يختلف كثيرًا عن مباراة الذهاب التي أقيمت الجمعة الماضية، وتشكيل مصر المتوقع هو محمد الشناوي في حراسة المرمة، وأحمد حجازي وأحمد فتوح والونش وأكرم توفيق في خط الدفاع، ومحد النني وعمرو السولية وعمر مرموش وعبد الله السعيد ومحمد صلاح في خط الوسط والهجوم مصطفى محمد.

أما تشكيل المنتخب الليبي المتوقع، قد يستقر المدير الفني الإسباني خافيير كليمنتى على محمد نشنوش في حراسة المرمى ومعتصم صبو وسند الورفلي ومحمد المنير وعبد الله شريف في الدفاع، ومحمد التهامي، معتصم المصراتيـ محمد صولة، مؤيد اللافي، عمر الخوجة في خط الوسط، ومحمد زعبية في الهجوم.

ماتش مصر وليبيا

وقد احتل منتخبنا المصري صدارة المجموعة السادسة من تصفيات كأس العالم برصيد 7 نقاط، وجاء المنتخب الليبي في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، أنا انجولا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، والجابون في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

 

ويذكر أن المنتخب المصري قد حقق الفوز على منتخب ليبيا في ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية ضمن مباراة الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم بنتيجة (1-0) بأقدام اللاعب عمر مرموش المحترف في صفوف نادي فولفسبورج الألماني.

 

وبعد الاطلاع على تفاصيل ماتش مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم، يمكنك متابعتنا باستمرار لمعرفة أخر أخبار تصفيات كأس العالم في جميع القارات، كذلك الأخبار الكروية والرياضة المحلية والعالمية، حيث نسعى لتقديم الخدمات المعلومات الصحيحة لمتابعينا الكرام.

تابع مواقعنا