رئيس التحرير
محمود المملوك

شيماء يونس مذيعة على قناة المحور في أحدث ظهور لها

شيماء يونس
شيماء يونس

تشارك الفنانة شيماء يونس « في مسلسل السيدة زينب، بطولة الفنانة سوسن بدر، والذي يعرض حاليًا على شاشة المحور، في تمام الساعة السابعة مساءً.

وكشفت شيماء يونس، تفاصيل شخصيتها في المسلسل في تصريح خاص لـ القاهرة 24، وقالت إنها تلعب شخصية مُذيعة على قناة المحور، وتهتم دائمًا بأن يحتل برنامجها التريند، مهما كلفها الأمر، حتى لو على حساب خصوصيات الناس.

وتابعت شيماء يونس: الغرض من تلك الشخصية، هو تسليط الضوء على الفرق بين الإعلام الهادف والإعلام الكاذب، مشيرة إلى أن شخصيتها في المسلسل تدعى هالة صبري.

شيماء يونس وأحمد وفيق

مسلسل السيدة زينب

وتدور أحداث مسلسل السيدة زينب، في إطار مناسب للأسرة المصرية، حيث يبرز العمل الطبقات الاجتماعية المختلفة ما بين الأغنياء والفقراء، وتُجسد الراقصة دينا في المسلسل، شخصية خادمة تساعد الأشخاص في ترتيب المنازل.

شيماء يونس في كواليس المسلسل

ومسلسل السيدة زينب، يشارك به عدد كبير من الفنانين أبرزهم: سوسن بدر، دينا، محمود عبد المغني، أحمد وفيق، حسام داغر، ليلى عز العرب، شيماء يونس، من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

شيماء يونس

مسلسل سكن البنات

وعادت شيماء يونس للساحة الفنية من جديد خلال الفترة الماضية بمشاركتها في مسلسل سكن البنات، والذي ضم كل من وفاء عامر، آيتن عامر، منذر رياحنة، دينا، حسني شتا، منة فضالي، وأحمد جمال سعيد، هاجر الشرنوبي، وتأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.