السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الشرقية يستقبل صيدلانية اتهمت زملاءها بالاعتداء عليها بسبب الحجاب | صور

محافظ الشرقية يستقبل
محافظات
محافظ الشرقية يستقبل الصيدلانية المعتدى عليها بسبب الحجاب
الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 04:48 م

استقبل الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، قبل قليل، الدكتورة الصيدلانية إيزيس مصطفى إبراهيم، التي تعمل بالوحدة الصحية بقرية كفر عطا الله سلامة، التابعة لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق، ضحية الاعتداء في الواقعة التي تتهم فيها زملاءها بالاعتداء عليها؛ بسبب عدم ارتداء الحجاب، وذلك بمكتبه بديوان عام المحافظة، بحضور الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الشرقية، والدكتور عصام أبو الفتوح، نقيب الصيادلة بمحافظة الشرقية.

من جانبه، قال غراب، في بيان له، إنه استمع للطبيبة الصيدلانية وما حدث لها، مؤكدًا انتظار ما تسفر عنه تحقيقات النيابة العامة في الواقعة لاتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية في هذا الشأن.

كما طالب محافظ الشرقية الطبيبة الصيدلانية بالتحلي بالحكمة والصبر وأخلاق مهنة الصيادلة والتغلب على المشكلات، والاستفادة من التجارب الحياتية لصقل مهارتها في التعامل مع الآخرين والاستمرار في تحصيل العلم لمواكبة التطور العلمي والصناعي لتطوير مهنة الصيدلة وتقديم أفضل الخدمات في مجال الدواء.

في هذا الصدد، عبرت الدكتورة إيزيس مصطفى إبراهيم، عن شكرها لاستقبال المحافظ لها بمكتبه بعدما علم بما تعرضت إليه داخل مقر عملها، وذلك للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ ما يلزم من الناحية القانونية.

محافظ الشرقية يستقبل الطبيبة الصيدلانية المعتدى عليها بسبب عدم ارتداء الحجاب 01
محافظ الشرقية يستقبل الطبيبة الصيدلانية المعتدى عليها بسبب عدم ارتداء الحجاب 01
محافظ الشرقية يستقبل الطبيبة الصيدلانية المعتدى عليها بسبب عدم ارتداء الحجاب 02
محافظ الشرقية يستقبل الطبيبة الصيدلانية المعتدى عليها بسبب عدم ارتداء الحجاب 02
تابع مواقعنا