الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وصول بعثة الزمالك إلى مطار القاهرة بعد تحقيق المركز الخامس في مونديال اليد

أحمد الأحمر لاعب
رياضة
أحمد الأحمر لاعب يد الزمالك
الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 06:51 م

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى مطار القاهرة، منذ قليل، عقب انتهاء مشوار الفريق ببطولة العالم للأندية لكرة اليد، والتي استضافتها السعودية.

وحقق فريق الزمالك، المركز الخامس، ببطولة كأس العالم للأندية سوبر جلوب، بعد فوزه على الوحدة السعودي 42-22 ضمن مباريات تحديد المراكز من الخامس إلى العاشر من البطولة.

ويقود الفريق الأول لكرة اليد بالزمالك، الإسباني أوليفر روي مديرًا فنيًا، وحمادة الروبي مدربًا، وحمادة عبد الباري مديرًا إداريًا، وماريو مدربًا للأحمال، وعمرو علي رئيسًا للجهاز الطبي وماركو إخصائي العلاج الطبيعي ومصطفى السني مدلك.

 نادي ماغديبورج الألماني يفوز بكأس العالم للأندية

وتأهل فريق يد  الزمالك إلى كأس العالم للأندية بالفوز على نظيره يد الأهلي في السوبر الأفريقي، بنتيجة 28 / 27 في المواجهة التي جمعتهما على صالة حسن مصطفى.

وفي نفس السياق، فاز فريق يد نادي ماغديبورج الألماني بكأس العالم للأندية لكرة اليد بعد الفوز على برشلونة 33/28 في المباراة النهائية.


وسبق لفريق الزمالك تحقيق المركز الخامس للبطولة نسخة 2019، فيما حقق المركز الرابع مرتين عامي 2011، و2012 من البطولة، فيما كان أعلى مركز يحقق الفريق هو الثالث عام 2010 بكأس العالم للأندية لكرة اليد.

تابع مواقعنا