الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قلبي بيتقطع على بنتي.. والد خادمة البساتين يكشف تفاصيل إلقاء ابنته من الطابق الخامس | فيديو

ولد المجني عليها
حوادث
ولد المجني عليها
الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 07:24 م

قدَّم موقع القاهرة 24 بثًا مباشرًا مع والد خادمة البساتين، يدعى طلعت.م والد المجني عليها، الذي كشف تفاصيلًا جديدة في واقعة سقوط الخادمة من الطابق الخامس بمنطقة بالبساتين، بأن المتهمين توفيق.ح. ح، بهاء.ع، أميرة.ز، وسلمى. ت، خططوا لتنفيذ الجريمة، أصحاب الشقة التي تعمل بها المجني عليها، استدرجوا نجلتي إلى منزلهم، ولكنهم اتهموها بسرقة مبلغ 30 ألف جنيه، لكن تعدوا عليها بالتعذيب، وألقوها من الطابق الخامس.

قلبي بيتقطع على بنتي 

وأضاف والد الضحية لـ القاهرة 24، أنه زوّج ابنته منذ 3 سنوات، وانتقلت للمعيشة مع زوجها إلى منطقة البساتين، لكنه لم يعلم أن ابنته تعمل خادمة، إلا بعد سماع خبر الحادثة، متابعًا: قلبي بيتقطع على بنتي.

فيما أكمل والد المجني عليها بعد مرور 50 يومًا على الواقعة: لم أعرف سبب ما حصل لابنتي التي لقيت مصرعها إثر سقوطها ورميها من الطابق الخامس، والتي عرفت إعلاميًا بـ خادمة البساتين: حد يقولي هي عملت إيه علشان يرموها من الطابق الخامس، وكل يوم بيعدي عليا وكإني بموت بالبطئ.

يذكر أن تفاصيل الواقعة البشعة بدأت باستقدام الفتاة ش. م، 21 سنة، للعمل كخادمة في شقتهم، واستمر الحال لعدة شهور تبين فيه أمانة الخادمة، إلا أن الشقة تعرضت لسرقة مبالغ مالية حسب تلك العائلة وقررت العائلة عدم تحرير محضر ضدها واستجوابها بعيدا عن الأجهزة الأمنية بعد أن وجهوا لها تهمة السرقة.

تابع مواقعنا