الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رفع 1380 طن مخلفات بحي شرق شبرا الخيمة

شبرا الخيمة
كايرو لايت
شبرا الخيمة
الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 07:03 م

شن حي شرق شبرا الخيمة، حملة مكبرة لإزالة المخلفات ومتابعة نظافة الطرق بنطاق الحي.

تابع اللواء خالد فوزى رئيس حي شرق شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، اليوم الاثنين، أعمال رفع التراكمات من نقاط وبؤر تجمع المخلفات، حيث تم رفع 1380 طن من أماكن طريق الفريق العصار كوبرى مسطرد وأمام الفرجانى وشارع الشعراوي وترعة الشابورى وسلامة بصيلة ونادى بهتيم، ومنطقة قصر ثقافة بهتيم حتى منطقة المرور، ومنطقة بهتيم ابتداء من المركز الطبب مرورًا بالمرجوشى وميدان بهتيم وحتى الطريق الدائرى.  

وأكد رئيس الحى، بأنه جارى الاستمرار بتكثيف أعمال النظافة وتجريد ورفع الأتربة، وذلك بناءً على توجيهات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية. 

في سياق آخر، استقبل عدد من أولياء أمور الطلاب بمدارس القليوبية اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية في أول يوم دراسي بالزغاريد أمام مدرسة الإمام محمد عبده للتعبير عن فرحتهم بانطلاق أول أيام العام الدراسي الجديد.
 

من جانبه، حرص محافظ القليوبية على الحديث مع أولياء الأمور للتعرف على مشكلاتهم لسرعة العمل على حلها الفوري، كما حرص على تفقد الفصول داخل المدرسة.
 

يذكر أن عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية قد تفقد يرافقه الدكتورة راندة شاهين رئيس قطاع التعليم بوزارة التربية والتعليم  عدد من المدارس في أول أيام العام الدراسي الجديد وذلك لمتابعة سير العملية التعليمية والتأكد من انتظامها في بداية العام الدراسي الجديد وشهد الهجان طابور الصباح حيث تم أداء تحية العلم وعزف السلام الوطني مهنئا الطلاب ببدء العام الدراسي الجديد. 

تابع مواقعنا