السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع طالب وطالبة صعقا بالكهرباء وغرقا في ثاني أيام الدراسة بالمنوفية

انتشال جثمان طالب
محافظات
انتشال جثمان طالب بالمنوفية
الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 07:15 م

شهد ثاني أيام الدراسة في محافظة المنوفية، عدة وقائع يأتي على رأسها غرق طالب داخل بحر شبين الكوم، وكذا مصرع طالبة صعقًا بالكهرباء بعد لمسها عمودًا كهربائيًا بقرية شوشاي التابعة لمركز أشمون، وتكدس مئات الطلاب أمام مدرستي الشهيد أحمد سالم البيومي، والشهيد مصطفى حسان.

في ثاني أيام الدراسة مصرع طالب غرقا في المنوفية 

وتلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد علاء عويس مدير إدارة الحماية المدنية، بتمكن قسم الإنقاذ النهري بالمنوفية من انتشال جثمان طالب 16 عامًا من بحر شبين الكوم يرتدي بنطلون جينز وكوتشي، وقميص أسودًا، وعلى الفور تم نقل الجثمان إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي لبدء التحقيقات في الواقعة، وإخطار النيابة العامة.

مصرع طالبة صعقا بالكهرباء بعد انتهاء اليوم الثاني لدراسة بالمنوفية 

كما تلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد مصطفى النشال مأمور مركز أشمون يفيد بمصرع طالبة بالصف الثاني الإعدادي، عقب عودتها من المدرسة صعقا بالكهرباء، بقرية شوشاي دائرة المركز، عقب ملامستها عمودًا كهربائيًا.

كما تم نقل الجثمان إلى مستشفى أشمون العام، وبدء التحقيقات في الواقعة، بالتعاون مع الجهات المعنية، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة وإصدار تصريح الدفن.

تكدس المئات من الطلاب أمام مدرستين في ثاني أيام الدراسة بالمنوفية

فيما شهدت قرية جروان التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، بمحيط مدرسة الشهيد أحمد سالم البيومي، والشهيد مصطفى حسان، زحامًا للمئات من الطلاب على خلفية وجود المدرستين داخل مدرسة واحدة بنظام الدراسة فترتين لعدم العمل بالمدرسة الثانية بعد إجراء الصيانه اللازمة، ومتوقفة على توصيل الصرف الصحي للمدرسة، الأمر الذي أثار حفيظة الأهالي مطالبين بتدخل محافظ المنوفية ووزير التربية والتعليم، لسرعة إنهاء المعوقات أمام المدرسة لاستقبال الطلاب. 

تابع مواقعنا