رئيس التحرير
محمود المملوك

مصدر يكشف تفاصيل القبض على مدير حسابات بنك بالمنوفية سهل معاملات بـ 9 ملايين جنيه

مديرية أمن المنوفية
مديرية أمن المنوفية

كشف مصدر، تفاصيل القبض على مدير حسابات بنك في المنوفية، وتحديدًا في مركز الباجور، بعد اتهام مدير حسابات البنك في مبلغ يصل إلى 9 ملايين جنيه، موضحًا أن التحقيقات الداخلية في البنك استمرت لمدة ثلاثة أشهر، أعقبها بلاغًا لنيابة الأموال العامة بتفاصيل الواقعة.

القبض على مدير حسابات بنك في المنوفية 

وأوضح المصدر، خلال تصريحات لـ القاهرة 24، أن ي. س، مدير حسابات في بنك، قد سهل اقتراض أفراد من إقاربه ومعارفه، بحكم موقعه في العمل مبالغ وصلت قيمتها إلى ما يقرب من 8 ملايين جنيه، بمشروعات غير قائمة، بالإضافة إلى مليون جنيه آخر تلاعب في الحسابات الداخلية، مؤكدًا سداده لمبلغ 6 ملايين جنيه خلال الفترات السابقة.

تفاصيل واقعة القبض على مدير حسابات بنك بالمنوفية 

وأكد المصدر، سداد المتهم جزءً كبيرًا من الأموال محل الاتهام والتي أحصتها لجنة الفحص التابعة للبنك، بعد رفعها تقرير للإدارة الرئيسية في القاهرة، ولكن القضية خرجت من نطاق البنك بعد قيام المتهم بشكوى ضد لجنة الفحص، والقضية الأن قيد التحقيقات في النيابة العامة، بعد القبض على المتهم.

حقيقة اتهام مدير حسابات بنك بالمنوفية بالاستيلاء على 9 ملايين جنيه 

وشدد المصدر، على أنه لا يوجد ضرر على المودعين، والضرر الواقع على البنك وصل إلى نحو 30% بعد سداد المتهم لمبلغ 6 ملايين جنيه، وأنه تم تعيين مديرًا جديدا لفرع البنك، ومن  حق المودعين الاطمئنان على أموالهم الموجودة لدى البنك، وفي انتظار الانتهاء من تحقيقات النيابة العامة.

عاجل