السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منها تكنولوجيا الأطراف الصناعية.. تعرف على برامج جامعة القاهرة التكنولوجية الجديدة

جامعة القاهرة التكنولوجية
تعليم
جامعة القاهرة التكنولوجية الجديدة
الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 08:17 م

تعمل جامعة القاهرة التكنولوجية على إعداد خريج قادر على المنافسة في أسواق العمل المحلية والعالمية والإقليمية، حيث يتم توفير تعليم تكنولوجي يقدم خدمات تعليمية بجودة عالمية، ويمكن للطلاب التعلم والتحويل بسهولة بين التخصصات الفرعية.

فيما تبلغ مدة الدراسة بالجامعة 4 أعوام مقسمين، حيث يمكن للطالب الحصول على دبلوم مهني فوق متوسط بعد أول عامين، وفي حالة استكماله للعامين الآخرين يحصل على درجة البكالوريوس المهني في التكنولوجيا.

وتهدف جامعة القاهرة التكنولوجية الجديدة، إلى استحداث مسار جديد للتعليم والتدريب التطبيقي والتكنولوجي، حيث تعمل على تطبيق التكنولوجيا واستغلالها لخدمة المجتمع، وذلك لتوفير خريجين قادرين على تلبية احتياجات سوق العمل من الموارد البشرية التقنية والتكنولوجية، لتحقيق خطط التنمية الاجتماعية والاقتصادية للدولة.

وتتضمن جامعة القاهرة التكنولوجية الجديدة، كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة بجامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية، والتي تضم برامج متميزة منها الأول من نوعه على مستوى الجامعات المصرية وهم: برنامج تكنولوجيا المعلومات والطاقة الجديدة والمتجددة، وبرنامج الأوتوترونكس، وبرنامج الميكاترونكس، وبرنامج تكنولوجيا الغاز والبترول، فضلًا عن برنامج تكنولوجيا الأطراف الصناعية والذي يعتبر الوحيد في الجامعات المصرية، وسيتم استحداثه في بعض الجامعات مثل جامعة الجلالة الأهلية.

تابع مواقعنا