الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منتخب مصر لكرة القدم ضد ليبيا.. ننشر ترتيب مجموعة الفراعنة بعد خسارة أنجولا من الجابون

منتخب مصر لكرة القدم
رياضة
منتخب مصر لكرة القدم ضد ليبيا
الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 07:59 م

نقدم لكم متابعينا وزوارنا الكرام في موقع القاهرة 24، خلال السطور التالية، ترتيب مجموعة منتخب مصر لكرة القدم عقب خسارة أنجولا من الجابون بنتيجة 2/0، في المباراة التي انتهت عصر اليوم.

 

ويواصل منتخب مصر لكرة القدم اعتلائه لجدول ترتيب المجموعة السادسة في تصفيات افريقيا المؤهلة لكاس العالم 2022 المُقامة في قطر، وذلك عقب لقاء منتخبي الجابون وأنجولا، والتي حسمها النمور لصالحه بهدفين نظيفين، عصر اليوم الاثنين، على ملعب "رينفيشن ستاديوم"، في إطار منافسات الجولة الـ4.

 

منتخب مصر لكرة القدم 

 

منتخب مصر لكرة القدم ضد ليبيا

 

ويعتلي منتخب مصر لكرة القدم جدول ترتيب المجموعة السادسة في تصفيات افريقيا المؤهلة لكاس العالم 2022 المُقامة في قطر، برصيد 7 نقاط، بفارق نقطة وحيدة عن نظيره الليبي صاحب الوصافة، وسيلتقيان المنتخبين وجها لوجه في تمام الساعة 9 مساءًا بتوقيت القاهرة، على ستاد الشهداء ببني غازي.

 

وتمكن المنتخب الجابوني من رفع رصيده إلى النقطة 4 محتلًا للمركز الثالث بجدول الترتيب، فيما يتذيل منتخب أنجولا الترتيب برصيد 3 نقاط.

 

ترتيب مجموعة منتخب مصر لكرة القدم اليوم قبل مواجهة ليبيا، كالتالي:-

 

 

ترتيب مجموعة مصر
ترتيب مجموعة منتخب مصر لكرة


 

مباراة منتخب مصر لكرة القدم ضد ليبيا اليوم 

 

وسيدخل منتخب مصر لكرة القدم مباراته أمام ليبيا بحثًا عن الفوز وتحقيق الـ3 نقاط أو أضعف الإيمان التعادل والحصول على نقطة وحيدة، وذلك من أجل مواصلة الاستمرار في تربعه على عرش جدول ترتيب المجموعة السادسة في تصفيات افريقيا المؤهلة لكاس العالم 2022 المُقامة في قطر.

 

مباراة منتخب مصر لكرة القدم ضد ليبيا

 

مباراة منتخب مصر لكرة القدم ضد ليبيا 

 

سيتم إقامة مباراة منتخب مصر لكرة القدم ضد ليبيا في تصفيات افريقيا المؤهلة لكاس العالم 2022، مساء اليوم الإثنين الموافق 11/10/2021، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

وستم إذاعة مباراة منتخب مصر لكرة القدم ضد ليبيا اليوم في تصفيات افريقيا المؤهلة لكاس العالم 2022، بشكل حصري، على شبكة قنوات اون تايم سبورت الرياضية المفتوحة، وتحديدًا قناة اون تايم سبورت 1 اتش دي المفتوحة واون تايم سبورت 2 اتش دي المفتوحة أيضًا، بالإضافة إلى قناة SSC السعودية المفتوحة، وسيُذاع أيضًا ماتش مصر وليبيا على قناة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عبر منصة الفيديوهات الشهيرة يوتيوب YouTube.

 

مصر وليبيا

 

التشكيل المتوقع لمباراة منتخب مصر لكرة القدم ضد ليبيا اليوم
 

 

ومن المتوقع أن تبدأ مصر بالتشكيل التالي:-
 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق - محمود حمدي الونش - أحمد حجازي - أحمد فتوح.

خط الوسط: طارق حامد - محمد النني - عمرو السولية.

خط الهجوم: محمد صلاح - مصطفى محمد - عمر مرموش.

 

ومن المتوقع أن تبدأ ليبيا بالتشكيل التالي:-
 

حراسة المرمى: محمد نشنوش.

خط الدفاع: معتصم صبو- أحمد التربي - سند الورفلي - عبدالله شريف.

خط الوسط: محمد التهامي - مؤيد اللافي - محمد صولة - حمدو الهوني.

قلب الهجوم: محمد زعبية.

 

جدير بالذكر، أن منتخب مصر لكرة القدم نجح في تحقيق الفوز على نظيره الليبي بنتيجة 0/1 بهدف سجله عمر مرموش، في المباراة الماضية التي أقيمت بينهما مساء يوم الجمعة الماضي، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الثالثة بتصفيات افريقيا المؤهلة لكاس العالم 2022 في قطر.

 

 

تابع مواقعنا