رئيس التحرير
محمود المملوك

توفيق عبد الحميد يعلن تدريب الموهوبين في التمثيل مجانًا | صورة

توفيق عبد الحميد
توفيق عبد الحميد

أعلن الفنان توفيق عبد الحميد تدريب الموهوبين الجادين على فن التمثيل من خلال المسرح القومي دون مقابل، مشيرًا إلى أن هذه شروطه لإتمام هذا الأمر.

وكتب توفيق عبد الحميد عبر حسابه الخاص بموقع فيس بوك: يسعدني أن أقوم بتدريب الموهوبين الجادين على فن التمثيل ولكن لو حدث هذا سيكون من خلال المسرح القومى فقط ودون مقابل هذه هى شروطي للقيام بهذا الأمر.

توفيق عبد الحميد 

وفي منشور آخر كتب توفيق عبد الحميد: إذا وافق أصحاب الأمر على أن يقوم المسرح القومي العريق بإنشاء مدرسة لتعليم فن التمثيل والالقاء عندي أفكار لمشروع متكامل لهذا الأمر.

توفيق عبد الحميد عبر فيس بوك 

توفيق عبد الحميد يعود للتمثيل في رمضان 2022

سبق أن كشف الفنان توفيق عبد الحميد أنه يختار من بين الأعمال التي عرضت عليه الفترة الماضية، مشيرًا أنه سوف يختار الأفضل من هذه الأعمال، ليعود لجمهوره في رمضان المقبل 2022، من خلال عمل جماعي يناقش بعض القضايا الاجتماعية المهمة.

وأكد توفيق عبد الحميد أن أهم شيء بالنسبة له أن يكون العمل هادف ويقدم رسالة تفيد مصر والشعب المصري، مشيرًا إلى أنه لا يريد أن يقدم عملًا يتقاضى عليه آجرًا فقط، فالهدف بالنسبة له ليس الحصول على الأموال، ولكن أيضًا يريد أن لا يخسر هذا العمل حتى لا يمتنع المخرجين والمنتجين عن التعامل معه.

ومؤخرًا كتب الفنان الكبير عبر حسابه بموقع فيس بوك: دماغي وخيالي في حالة إيجابية، وعايز أقدم حاجة مفيدة لمصر وناسها، مش عايز أكسب فلوس، لكن كمان مش عايز أخسر علشان استمر.

من ناحية أخرى، كان توفيق عبد الحميد أثار جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية، بعدما نشر مجموعة صورة له برفقة الكلاب، معربًا عن حبه الكبير لهذه الكائنات، الذي وصفها بالبريئة، مشيرًا أن يعيش معهم، ويتعلق كثيرًا بهم.

عاجل