الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تنس طاولة المنيا يفوز بثلاثية على استاد المنصورة

جانب من مباراة المنيا
محافظات
جانب من مباراة المنيا واستاد المنصورة
الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 08:28 م

فاز فريق نادي المنيا لتنس الطاولة على منافسه استاد المنصورة في أولى مباريات الدوري الممتاز أ، وذلك بعد حسم ثلاث مباريات نظيفة، خلال اللقاء الذى جمعهما على ملعب نادي المنيا مساء اليوم.

وحقق فريق المنيا الفوز بثلاثية، استهلها لاعب المنيا كريم رمضان بحسم المباراة الأولى (3-2)، وواصل التقدم اللاعب عبدالرحمن أشرف بحسم المباراة الثانية بثلاث أشواط نظيفة، واختتم اللاعب مؤمن وليد اللقاء بالفوز على لاعب استاد المنصورة (3-2) في ثالث المباريات والأخيرة.

ومن المقرر، أن يخوض فريق المنيا ثاني جولاته أمام الإسماعيلي، الخميس المقبل الموافق 14 أكتوبر، في المباراة التي ستجمعهما على صالة الإسماعيلية في تمام الخامسة مساءً.
 


كما يقود فريق المنيا بالدوري الممتاز لهذا العام، المدير الفني سيد موسى، والمدير الإداري محمود خليل، وإشراف نور مدكور عضو مجلس الإدارة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنيا، قد حقق فوزا مهما على منافسه أسوان بهدفين نظيفين، في ثاني مباريات الموسم الجديد، التي جمعت بين الفريقين على ملعب جامعة المنيا.

شهدت المباراة ندية وإثارة خلال الشوط الأول دون احراز أهداف لكلا الفريقين، إلا أن نقطة التحول كانت قبل نهاية الشوط الأول عقب نزول النيجيري جيمس تيدي مهاجم المنيا النيجيري الجديد، والذي تألق في بداية الشوط الثاني واحرز هدفين، ليسيطر لاعبي المنيا بشكل كبير على مجريات الشوط حتى نهاية المباراة.

 

تابع مواقعنا