رئيس التحرير
محمود المملوك

Watch iT تستعد لعرض المسلسل الإسباني Seis Hermanas

المسلسل الإسباني
المسلسل الإسباني Seis Hermanas

كشفت منصة Watch iT استعدادها لعرض المسلسل الإسباني Seis Hermanas لأول مرة عبر منصاتها، والعمل من بطولة الممثلة ماريا كاسترو، والمقرر طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة.

تفاصيل مسلسل Seis Hermanas

Seis Hermanas مسلسل إسباني طويل يتكون من موسم واحد فقط، من إنتاج شركة بامبو، وتحت قيادة المخرج ديفيد لوروا.

وروجت منصة واتش إت للمسلسل ونشرت البوستر الرسمي عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، معلقة: Seis Hermanas اتفرج على مسلسل.. قريبا على واتش إت.

أحداث مسلسل Seis Hermanas

وتدور أحداث المسلسل في بدايات القرن العشرين في مدريد وتبدأ من سنة 1913، كما تم دبلجة المسلسل إلى العربية، وحقق نجاحًا كبيرًا في العالم وشهرة واسعة في الوطن العربي يجعلهم مترقبين طرحه على منصة واتش إت

أبطال مسلسل Seis Hermanas

ويشارك في المسلسل الإسباني Seis Hermanas العديد من الممثلين منهم الممثلة الإسبانية ماريا كاسترو، سيليا فريخيرو، ماريونا تينا، مارتا لارالدي، كانديلا سيرات، كارلا دياز، أليكس أدروفير، من تأليف ماريا ألاركون وأنجيلا أرميرو، خوان بيرو، إستيبير بورغاليتا، رامون كامبوس، أرانتا كويستا، بياتريز دوكي، كارمن فرنانديز، فيرونيكا فرنانديز، ماريا خوسيه غارسيا، يولاندا غارسيا، كارمن يانو، موسيس، غوميز، جيما نيرا، سانتوس ميركانو، كارمن بومبيرو، بابلو توبياس، أدولفو فالور، فلورا، غونزاليس، ألبرتو غروندونا ومن إخراج ديفيد لوروا.