رئيس التحرير
محمود المملوك

احتفالا بذكرى انتصار أكتوبر.. فوز 3 لاعبين بمسابقة القوارب الشراعية بالإسكندرية

مسابقة القوارب الشراعية
مسابقة القوارب الشراعية

فاز ثلاثة لاعبين في مسابقة القوارب الشراعية التي نُظمت على مدار اليومين الماضيين، بنادي اليخت، وذلك تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، بمناسبة احتفالات بانتصارات أكتوبر المجيدة

وكانت المسابقة قد بدأت، صباح أمس الأحد، حيث أقيمت داخل الميناء الشرقي بالإسكندرية، وقال علي البارودي، رئيس لجنة الإعلام في نادي اليخت بالإسكندرية، إن النتائج جاءت بحصول اللاعب عمرو وائل محفوظ من نادي اليخت المصري في طراز قوارب ليزر ريديال على كأس قائد القوات البحرية.

وفي المركز الثاني حصل اللاعب أدهم أحمد طه من نادي اليخت المصري في طراز 4.7 ليزر على كأس رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، بينما حصلت في المركز الثالث اللاعبة كرمة وليد محمد علي من نادى اليخت المصري في طراز قوارب أوبتمست على كأس وزير الشباب والرياضة.

وخلال حفل التكريم تم إهداء الدروع التذكارية على الضيوف والمنظمين للاحتفال، كذلك تم توزيع الهدايا على المشاركين في السباقات.

وحضر حفل توزيع الجوائز كل من الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، نائبا عن وزير الشباب والرياضة، والمهندس عمرو أبو السعود رئيس الاتحاد المصري للشراع والانزلاق على الماء.

كما شارك في الحفل اللواء بحري إبراهيم خليل؛ رئيس نادي اليخت المصري، واللواء بحري أحمد حمدي نائبًا عن قائد القوات البحرية والدكتور محمد عمر نائبًا عن رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

عاجل