الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مستشفى الوقف المركزي بقنا يمنع دخول العاملين للعلاج به إلا بشروط | مستند

مستشفى الوقف المركزي
محافظات
مستشفى الوقف المركزي
الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 07:08 ص

أعلن الدكتور محمد عبدالقوي، مدير مستشفى الوقف المركزي، منع دخول العاملين بالمستشفى إلا بعد تقديم ما يفيد تلقيهم لقاح كورونا أو تحليل PCR من المعمل المشترك كل 3 أيام.


وقال  عبدالقوي وفقا لمنشور حصلت القاهرة 24 على صورة منه: بناء على التعليمات الصادرة من مديرية الصحة بقنا طبقا للكتاب الدوري الصادر من مجلس الوزراء لن يسمح بدخول أي من العاملين إلى مكان العمل إلا بإحضار ما يفيد تلقيه لقاح كورونا أو تحليل PCR من المعمل المشترك كل 3 أيام.

 


وفي وقت سابق، أعلن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، منع أي موظف حكومي لم يأخذ اللقاح المضاد لفيروس كورونا من الدخول إلى مقر عمله بالقطاعات الحكومية المختلفة داخل المحافظة من الأول من شهر أكتوبر الحالي، وذلك بناءً على توجيهات القيادة السياسية بتطعيم جميع العاملين بالجهاز الإداري للدولة، مهيبا بجميع العاملين بالجهاز الإداري بسرعة التسجيل على موقع وزارة الصحة والسكان لتلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا في الأماكن المعلن عنها والصالة المغطاة بمدينة قنا.


وأوضح محافظ قنا عدم السماح والتهاون في هذا الشأن، مشددا على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية من تباعد، وارتداء الكمامات أثناء تلقي اللقاح، وأثناء العمل.

تابع مواقعنا