رئيس التحرير
محمود المملوك

عودة نجمي برشلونة إلى تدريبات الفريق بعد الإصابة

أعلن نادي برشلونة الإسباني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عودة نجمي الفريق، عثمان ديمبلي وسيرخيو أجويرو، إلى تدريبات الفريق الكتالوني بعد فترة غياب طويلة للاعبين، بسبب الإصابة التي تعرضوا لها.

وعاد المهاجم الفرنسي، عثمان ديمبلي، إلى تدريبات فريق برشلونة بعد الإصابة لقوية التي تعرض لها مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020 الماضية قبل الخروج من دور الـ 16 حيث خضع لعملية جراحية خلال الأيام الماضي.

بينما عاد أيضًا المهاجم الأرجنتيني، سيرخيو أجويرو، الذي أنضم إلى صفوف فريق برشلونة قادمًا من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في صفقة انتقال حر، بعد إصابته التي تعرض لها في أول مشاركة له بـ تدريبات الفريق الكتالوني في ربلة الساق، ولم يشارك أجويرو في أي لقاء مع النادي الكتالوني منذ قدومه إلى برشلونة.

وشارك النجمي في الحصة التدريبية لـ الفريق الكتالوني اليوم، وفقا لحساب برشلونة على موقع تويتر، ولكن لا يزالان بحاجة للحصول على موافقة الطاقم الطبي قبل انضمامهما لتشكيلة المدرب الهولندي رونالد كومان.

ويحتل فريق برشلونة المركز التاسع من ترتيب جدول منافسات الدوري الإسباني الممتاز برصيد 12 نقطة بفارق 5 نقاط عن المتصدر، فريق ريال مدريد، الذي يمتلك 17 نقطة.