الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نشر صور إباحية.. الأمن يفحص ملابسات اختراق صفحة النيابة الإدارية

صورة من المنشور عبر
حوادث
صورة من المنشور عبر صفحة النيابة الإدارية
الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 09:49 م

تفحص الأجهزة ألأمنية المختصة ملابسات تعرض الصفحة الرسمية للنيابة الإدارية بموقع التوصل الاجتماعي انستجرام، للاختراق.


هاكر يخترق صفحة النيابة الإدارية على انستجرام وينشر صورًا فاضحة

حيث تعرضت الصفحة الرسمية للنيابة الإدارية بموقع التوصل الاجتماعي انستجرام، للاختراق ونشر هاكر صورًا فاضحة وغير أخلاقية، ومسيئة عبر الصفحة. 
و تجري الجهات المعنية عمليات تقنية لاسترداد الصفحة والكشف المتورط في اختراف الصفحة الرسمية وتوجيه الإساءة المتعمدة لهيئة قضائية، وكشف أسباب وملابسات الواقعة.


واستنكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام ما نشر عبر الصفحة الرسمية، مطالبين بسرعة ضبط وكشف المسئول عن الاختراق.

وفوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي اختراق صفحة هيئة النيابة الإدارية عبر تطبيق انستجرام ونشر صور غير لائقة على الصفحة، وترجح مصادر أن هاكر قام باختراقها ونشر تلك الصور المخلة.

الإصدار الأول من التطبيق الخاص بالنيابة الإدارية على الهاتف المحمول


في سياق آخر، أطلقت النيابة الإدارية، منذ أسبوعين، الإصدار الأول من التطبيق الخاص بالنيابة الإدارية على الهاتف المحمول عبر متجر جوجل: Google play store.

وذكرت النيابة في بيان، أن التطبيق في إطار استراتيجية النيابة الإدارية نحو تطوير العمل بها، وحرصها على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وتحقيقًا لخطة الدولة القومية للتحول الرقمي ضمن مشروع عدالة مصر الرقمية الذي يهدف إلى تطوير المنظومة القضائية وتحقيق العدالة الناجزة.

فوجئ متابعو صفحة هيئة النيابة الإدارية على تطبيق إنستجرام بنشر صور غير لائقة على الصفحة، وترجح مصادر بالهيئة أن هاكر قام باختراقها ونشر تلك الصور المخلة.
فيما تجري الجهات المعنية عمليات تقنية لاسترداد الصفحة والكشف المتورط في توجيه الإساءة المتعمدة لهيئة قضائية، وأسباب وملابسات الواقعة.

تابع مواقعنا